جار التحميل...

°C,
مع دائرة شؤون الضواحي والقرى

كهرباء الشارقة تبحث الاستعداد لإطلاق النسخة الـ10 من مهرجان ضواحي

August 10, 2021 / 1:42 PM
بحث سعادة سعيد سلطان السويدي، رئيس هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة، مع سعادة خميس بن سالم السويدي رئيس دائرة شؤون الضواحي والقرى، الاستعدادات اللازمة لتنظيم النسخة الـ 10 من مهرجان "ضواحي".
الشارقة 24:

استقبل سعادة سعيد سلطان السويدي، رئيس هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة، سعادة خميس بن سالم السويدي رئيس دائرة شؤون الضواحي والقرى، والشيخ ماجد بن سلطان بن صقر القاسمي، مدير دائرة شؤون الضواحي والقرى، وفريق عمل مهرجان ضواحي، لبحث الاستعدادات اللازمة لتنظيم النسخة الـ 10 من مهرجان "ضواحي".

وأكد رئيس هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة، خلال اللقاء، حرص الهيئة على توفير الدعم اللازم لنجاح فعاليات النسخة العاشرة من مهرجان ضواحي، وتوفير المستلزمات الخاصة بتوصيل خدمات الكهرباء والمياه والغاز، لتنظيم فعاليات المهرجان الذي تطور على مدار السنوات الماضية، وزادت أعداد المشاركين فيه وأصبح من المهرجانات التي ينتظرها كافة فئات المجتمع وتساهم في إسعادهم والالتقاء وسط أجواء من البهجة والسعادة واستثمار أوقاتهم بما يفيد، وإثراء المعلومات لديهم وتنمية الولاء والانتماء، وذلك انطلاقاً من دور الهيئة وشراكتها الاستراتيجية مع دائرة شؤون الضواحي والقرى خلال السنوات الماضية .

وأشار سعادة خميس بن سالم السويدي إلى أن النسخة العاشرة من مهرجان ضواحي والتي سيتم تنظيمها في مدينة الشارقة، سوف يتم خلالها مراعاة كافة الاحتياطات الصحية، ونستهدف زيادة أعداد المتطوعين، خاصةً من فئة الشباب، وأن عدد الجهات الحكومية والخاصة المشاركة على مدار السنوات الماضية بلغ 84 جهة.

وأكد أن دعم صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، لفعاليات الدائرة ومنها مهرجان ضواحي، ومتابعته المستمرة، ساهمت في تطورهم خلال السنوات الماضية.

وأشاد بدور هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة في دعم فعاليات المهرجان وتوفير الإمكانات اللازمة لنجاحه، وطالب بمشاركة الهيئة في عدد من البرامج التي يقدمها المهرجان، من خلال إدارة الترشيد لنشر ثقافة الوعي بالاستخدام الأمثل للطاقة والمياه.

ومن جانبه، أوضح الشيخ ماجد بن سلطان بن صقر القاسمي، أهمية المهرجان ودوره في تعزيز الترابط الاجتماعي والتماسك الأسري الذي تهدف دائرة شؤون الضواحي والقرى إلى ترسيخه في نفوس أفراد المجتمع، من خلال فعاليات يتم تنظيمها في جو عائلي واحتفالي وترفيهي يسهم في تقوية التواصل والترابط الأسري، وتعمل الدائرة على إضافة برامج وفعاليات جديدة للمهرجان كل عام. 

وأكد أن سياسة دائرة شؤون الضواحي والقرى تهدف لعقد اللقاءات التشاورية مع الهيئات والمؤسسات المجتمعية على اختلاف أنواعها ومجالاتها، لتحقيق المزيد من التعاون المشترك وتحقيق الاستفادة القصوى من الخطط والبرامج والفعاليات المختلفة مشيداً بما تقدمه هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة من دعم لمهرجان ضواحي.
August 10, 2021 / 1:42 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.