جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
الشارقة يلتقي الظفرة

بالجولة 2 من دوري أدنوك.. الجزيرة يأمل في مواصلة عروضه القوية

24 أغسطس 2021 / 4:20 PM
صورة بعنوان: بالجولة 2 من دوري أدنوك.. الجزيرة يأمل في مواصلة عروضه القوية
download-img
يأمل فريق الجزيرة في مواصلة مشواره الجيد الذي انطلق به بالجولة الأولى من دوري أدنوك، من أجل المحافظة على لقب النسخة الماضية، حيث يواجه كلباء في الجولة الثانية.
الشارقة 24 – محمود علي:

يطمح الجزيرة إلى مواصلة عروضه القوية في بداية مشوار حملة الدفاع عن لقبه رغم عدم اكتمال جاهزيته الفنية بحسب مدربه الهولندي مارسيل كايزر، وذلك عندما يحل ضيفاً على الاتحاد كلباء الأربعاء في افتتاح المرحلة الثانية من دوري أدنوك للمحترفين.

وقدم الجزيرة عرضاً جيداً أمام الظفرة في الجولة الأولى توجه بفوز سهل بهدفين نظيفين وبنسبة استحواذ بلغت 79%.

ويواجه الوحدة، المتصدر بفارق الأهداف الأربعة التي سجلها في مرمى العروبة الصاعد حديثاً، اختباراً صعباً الخميس أمام ضيفه بني ياس وصيف الموسم الماضي والذي خسر أمام الوصل صفر-1.

وستكون المباراة خاصة لمهاجم الوحدة البرازيلي جواو بيدرو في مواجهة فريقه السابق الذي سجل له 18 هدفاً في الموسم الماضي.

ويستضيف شباب الأهلي، الفائز على الإمارات بهدف نظيف، عجمان مفاجأة المرحلة الأولى بعد سحقه النصر بثلاثة أهداف، محققاً الفوز الأكبر في تاريخ لقاءاته معه.

وستكون المباراة فرصة للظهور الأول للاعب الوسط الإيراني احمد نور الله القادم من مواطنه بيرسبوليس، في حين يغيب الإيراني الآخر مهدي قائدي جناح الاستقلال بعدما تعاقد معه شباب الأهلي ولم يتدرب مع فريقه الجديد سوى مرة واحدة.

والأمر نفسه ينطبق على المغربي سفيان رحيمي المنتقل إلى العين من مواطنه الرجاء البيضاوي الذي توج معه السبت بلقب بطولة الأندية العربية على حساب الاتحاد السعودي، حيث من الصعب اللحاق بمباراة فريقه الجديد أمام ضيفه الإمارات الأربعاء.

وفي المباريات الأخرى، يلعب الأربعاء الوصل مع خورفكان، على أن يلتقي الخميس النصر مع العروبة، والظفرة مع الشارقة.

August 24, 2021 / 4:20 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.