جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بهدف ماجد حسن

شباب الأهلي يهزم الإمارات في انطلاقة مشوارهما بدوري أدنوك

19 أغسطس 2021 / 10:35 PM
صورة بعنوان: شباب الأهلي يهزم الإمارات في انطلاقة مشوارهما بدوري أدنوك
download-img
اقتنص شباب الأهلي أول فوز له في دوري أدنوك للمحترفين للموسم الحالي، وذلك على حساب الإمارات بهدف دون مقابل سجله ماجد حسن.

الشارقة 24 - محمود علي:

حقق شباب الأهلي الفوز بهدف دون رد، أمام مضيفه الإمارات، في ضربة البداية من الجولة الأولى لدوري "أدنوك" للمحترفين لكرة القدم، في المواجهة التي أقيمت اليوم على ستاد الإمارات، ليضيف شباب الأهلي أول ثلاث نقاط لرصيده، فيما بقي الإمارات بدون رصيد.

 وجاء هدف المباراة الوحيد عن طريق ماجد حسن في الدقيقة 62.

حسم التعادل السلبي الحصة الأولى، وجاء التهديد الأول الحقيقي لشباب الأهلي في الدقيقة 20، برأسية قوية من وليد عباس، تصدى لها علي صقر حارس مرمى فريق الإمارات.

وشهدت الدقيقة 30 قمة الإثارة، بعدما تدخلت تقنية الفيديو لتلغي الهدف الأول لأصحاب الأرض، وتحتسب ركلة جزاء للضيوف، إثر عرقلة حدثت قبل تسجيل الهدف، ولكن حرم القائم شباب الأهلي من فرصة التقدم، بعدما تصدى لركلة الجزاء التي نفذها كارلوس إدواردو، ليهدر شباب الأهلي 3 ركلات جزاء من آخر 7 تحصّل عليها في دوري المحترفين.

وظهر لاعبو شباب الأهلي بشكل مغاير في الحصة الثانية، وكانت لهم الأفضلية، وجاءت الدقيقة 62 لتشهد الهدف الأول للضيوف، بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، عن طريق ماجد حسن، الذي سجل 3 أهداف من إجمالي 4 جاءت من خارج منطقة الجزاء في دوري المحترفين.

ومنع علي صقر، حارس أصحاب الأرض، زيادة النتيجة للضيوف بالتصدي لأكثر من كرة خطيرة.
August 19, 2021 / 10:35 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.