جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
أكد أن غرفة التجارة تعمل على فتح أسواق جديدة

عبد العزيز شطاف: الشارقة تمتلك بنية تحتية تساعد على نمو الصادرات

23 أغسطس 2021 / 5:20 PM
أشاد عبد العزيز محمد شطاف مساعد المدير العام لقطاع خدمات الأعضاء في غرفة تجارة وصناعة الشارقة، بقدرات البنية التحتية في إمارة الشارقة، والتي ساهمت وتساهم في فتح أسواق جديد أمام المنتج المحلي في إمارة الشارقة.
الشارقة 24 - ناصر فريحات:

أكد عبد العزيز محمد شطاف مساعد المدير العام لقطاع خدمات الأعضاء في غرفة تجارة وصناعة الشارقة، أن إمارة الشارقة تمتلك قاعدة صناعية كبيرة وتعد الأكبر في الدولة، حيث يفوق عدد المصانع العاملة في الشارقة 2500 مصنع، موزعة على عدد من القطاعات منها المواد الغذائية ومواد البناء وزيوت التشحيم وغيرها.

وأضاف شطاف لـ "الشارقة 24"، أن إمارة الشارقة تُصدر إلى العديد من الأسواق في دول العالم بمقدار 23 مليار درهم، حيث تعكف غرفة تجارة وصناعة الشارقة على زيادة رقعة تلك الأسواق، من خلال بعثاتها التجارية والمشاركة في المعارض الخارجية للترويج لمنتجات الإمارة، حيث تستعد الغرفة لإرسال بعثة تجارية إلى جمهورية روسيا في مطلع سبتمبر المقبل للترويج لمنتجات الشارقة.

وأشار شطاف إلى أن إمارة الشارقة تملك المقومات اللوجستية من مطار ومناطق حرة وموانئ ووسائل مميزة، التي تساهم في تصدير ونقل البضائع للأسواق المستهدفة بكل سرعة وكفاءة.
August 23, 2021 / 5:20 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.