جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
4 آلاف منتسب في مركز الشارقة لتنمية الصادرات

عبدالعزيز شطاف: 30 مليار درهم حجم صادرات 2500 مصنع في الشارقة

03 يونيو 2021 / 3:31 PM
كشف عبد العزيز محمد شطاف مساعد المدير العام لقطاع خدمات الأعضاء في غرفة تجارة وصناعة الشارقة، أن عدد منتسبي مركز الشارقة لتنمية الصادرات بلغ 4 آلاف منتسب يشمل 2500 مصنع، حيث تبلغ حجم صادراتهم نحو 30 مليار درهم سنوياً.
الشارقة 24 - ناصر فريحات:

أكد عبد العزيز محمد شطاف مساعد المدير العام لقطاع خدمات الأعضاء في غرفة تجارة وصناعة الشارقة، أن الغرفة أطلقت مركز الشارقة لتنمية الصادرات في عام 2015، والذي يهدف لتسويق المنتجات الصناعية للمنتسبين وأعضاء الغرفة، ومساعدتهم لفتح أسواق تصديرية جديدة، ونعمل حالياً على عدد من الأسواق منها دول شرق ووسط أفريقيا وسوق الاتحاد الروسي بالإضافة لدول شرق أوروبا.

وأضاف عبد العزيز محمد شطاف لـ "الشارقة 24": "ينتسب لمركز الشارقة لتنمية الصادرات 4 آلاف منتسب تشمل أكثر من 2500 مصنع، ويبلغ حجم انتاجهم الصناعي 30 مليار درهم سنوياً، يتم تصدير معظم المنتجات الصناعية إلى مختلف الأسواق.

وأشار عبد العزيز محمد شطاف إلى أن خطط غرفة الشارقة ومركز الشارقة لتنمية الصادرات تهدف إلى زيادة حجم الصادرات بنسبة لا تقل عن 10%، خلال الثلاث سنوات المقبلة، موضحاً أنه ضمن مبادراتهم هي تنظيم بعثات تجارية لعدة أسواق، والمشاركة في أهم المعارض العالمية للترويج للمنتج الوطني.

June 03, 2021 / 3:31 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.