جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
عبر الدورات وورش العمل

فجر علي: "شمس" تعمل على صقل وتنمية المواهب في الدولة

22 أغسطس 2021 / 7:57 PM
أعلن فجر قاسم علي مدير إدارة تطوير قطاع الإعلام في مدينة الشارقة للإعلام "شمس"، عن تنظيم عدد من الدورات وورش العمل المختلفة، لصقل وتنمية مواهب الجيل الواعد في الدولة.
الشارقة 24 - ناصر فريحات:

أكد فجر قاسم علي مدير إدارة تطوير قطاع الإعلام في مدينة الشارقة للإعلام "شمس"، أن المدينة تقوم بتنظيم العديد من الدورات وورش العمل، لصقل وتنمية مواهب ومهارات الأطفال والشباب والفتيات.

وأشار علي، في تصريحات خاصة لـ"الشارقة 24"، إلى تنظيم 4 دورات في الوقت الحالي، حول كيفية صنع الإعلامي الشامل، وكيفية صنع المؤثرين، وعمل المونتاج، واستخدام الموبايل.

وأضاف مدير إدارة تطوير قطاع الإعلام في مدينة الشارقة للإعلام، أن هذه الدورات تنظم بالتعاون مع "سجايا فتيات الشارقة" و"أطفال الشارقة" التابعتين لمؤسسة ربع قرن لصناعة القادة والمبتكرين، لافتاً إلى أن الهدف من هذه الدورات، هو تنمية هذه المواهب، واستغلال فترة الصيف لقضاء أوقات مفيدة.

ونوه فجر علي، إلى أن مدينة الشارقة للإعلام، ترفد المجتمع بهذه الدورات والفعاليات المختلفة، من أجل صقل المواهب، مؤكداً أن "شمس" ستستمر في تقديم هذه الدورات وورش العمل طوال العام، ودعا الجميع لمتابعتها والاستفادة منها.
August 22, 2021 / 7:57 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.