جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
خلال فعالية بحضور القيادات والموظفين وأفراد المجتمع

مدينة الشارقة للإعلام "شمس" تقود حملة مجتمعية للتبرع بالدم

01 يوليو 2021 / 1:56 PM
صورة بعنوان: مدينة الشارقة للإعلام "شمس" تقود حملة مجتمعية للتبرع بالدم
download-img
نظمت مدينة الشارقة للإعلام "شمس" حملة مجتمعية للتبرع بالدم داخل مقرها اليوم الخميس، وذلك بمناسبة اليوم العالمي للتبرع بالدم الذي تم الاحتفال به الشهر الجاري.
الشارقة 24: 

في إطار تفعيل مسؤولياتها المجتمعية الهادفة إلى المساهمة في دعم المجتمع ورفاهيته، نظمت مدينة الشارقة للإعلام "شمس" حملة مجتمعية للتبرع بالدم داخل مقرها اليوم الخميس، وذلك بمناسبة اليوم العالمي للتبرع بالدم الذي تم الاحتفال به الشهر الجاري.

وخلال أجواء مجتمعية، شهدت الحملة حضور سعادة الدكتور خالد عمر المدفع، رئيس مدينة الشارقة للإعلام "شمس"، وسعادة شهاب الحمادي مدير الهيئة، وعدد من قيادات "شمس"، بالإضافة إلى العديد من الموظفين ومختلف فئات المجتمع الذين قدموا للتبرع بالدم لصالح المرضى المحتاجين.

وتم تنظيم حملة التبرع بالدم بالتعاون مع مركز نقل الدم والأبحاث التابع لمؤسسة الإمارات للخدمات الصحية في الشارقة. 

وشهدت الحملة إقبال الحضور على التبرع بالدم، وتقدمهم سعادة الدكتور خالد عمر المدفع الذي أكد بدوره على أهمية التبرع بالدم كونه من أعظم التبرعات التي يمكن أن يقدمها الإنسان، مما يساهم في إنقاذ أرواح العديد من المرضى المحتاجين. 

وقال المدفع: "ملتزمون في "شمس" بدعم مجتمعنا من خلال مبادرات مبتكرة لتفعيل مسؤوليتنا المجتمعية، مع التركيز على تقديم كل الدعم لأولئك الذين يحتاجون إلى المساعدة الطبية"، مضيفاً: "سعداء بالإقبال الكبير من الجمهور وفريق عملنا في شمس على حملة التبرع بالدم، وهو ما يجسد تلاحم مجتمعنا، ويعكس أسمى القيم النبيلة التي قامت عليها دولة الإمارات والمتمثلة في روح الأخوة الإنسانية والتسامح، فخورون اليوم بمساهمتنا في دعم الجهود المبذولة لضمان صحة ورفاهية المجتمع، حيث تبرز حملة التبرع بالدم مدى حرصنا على تعزيز المجتمع والتضامن في إطار أسرة واحدة في إمارة الشارقة".

كما أكد سعادته أن "شمس" حريصة على زيادة جهودها في إطار المسؤولية المجتمعية ودمج مجتمع أعمالها في منظومة التنمية المجتمعية الشاملة التي تشهدها إمارة الشارقة ودولة الإمارات.
July 01, 2021 / 1:56 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.