جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
أطلقت "كونيكتد سيركلز الشرق الأوسط"

د. خالد المدفع: "شمس" تعمل على إفادة وتطوير الإعلام في الإمارات

21 مارس 2021 / 11:05 PM
شدد سعادة د. خالد عمر المدفع، رئيس مدينة الشارقة للإعلام "شمس"، على أهمية إطلاق "كونيكتد سيركلز الشرق الأوسط"، حيث تأتي هذه الاتفاقية لإفادة قطاع الإعلام في الشارقة ودولة الإمارات، وكذلك الجهات الحكومية والقطاع الخاص.
الشارقة 24 - ناصر فريحات:

صرح سعادة الدكتور خالد عمر المدفع، رئيس مدينة الشارقة للإعلام "شمس"، بأنه انطلاقاً من الأدوار التي تطلع بها  "شمس"، في نقل المعرفة وإفادة قطاع الإعلام والإعلاميين والمبدعين في دولة الإمارات وفي إمارة الشارقة، قمنا بتوقيع اتفاقية مع "كونيكتد سيركلز" والتي من خلالها أسسنا شركة  "كونيكتد سيركلز الشرق الأوسط"، وذلك للاستفادة من جهود هذه الشركة، ونحن في مدينة الشارقة للإعلام "شمس" طبقنا هذه المعايير واستخدمنا منصة "لينكد إن" المتخصصة بقطاع الأعمال ، واستمر هذا التعاون لمدة عامين تواصلنا خلالها مع الكثير من المختصين في عدة المجالات.

وأضاف الدكتور خالد المدفع لـ "الشارقة 24"، من خلال هذه الاتفاقية يمكننا إفادة قطاع الإعلام في الشارقة ودولة الإمارات، وكذلك إفادة الجهات الحكومية والقطاع الخاص، وهذه من أدوار مدينة الشارقة للإعلام وخلق سوق في مثل هذه المجالات والخدمات، وتعتبر ممارسات تحسين محتوى المنصات الرقمية جزءاً أساسياً من إنشاء استراتيجية الاتصال عبر الإنترنت، وبالتالي يجب على المسؤولين التنفيذيين تقييم وجودهم عبر الإنترنت، والتفكير في بدء الإجراءات التي تتماشى وتجسد قيم ورؤية الشركة، إلى جانب العمل على بناء صورتهم الذهنية.

وأكد المدفع أن الوسائط الرقمية تشهد تسارعاً ملحوظاً، وقد لمسنا ذلك من خلال شراكتنا مع كونيكتد سيركلز في قيمة المشاركة الافتراضية وقيادة الفكر، وعلاوة على ذلك، يتماشى هذا النوع من المشروعات التجارية مع رؤيتنا لمستقبل الشارقة كإمارة ذات اقتصاد متنوع، يوفر إمكانات هائلة في عالم ريادة الأعمال.
March 21, 2021 / 11:05 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.