جار التحميل...

°C,
للمرة الأولى في المنطقة

نادي دبي لسباقات الخيل ينظم مزاد كأس "بريز أب" العالمي

August 22, 2021 / 9:57 PM
من منافسات كأس دبي العالمي
ينظم نادي دبي لسباقات الخيل، مزاد كأس دبي العالمي "بريز أب" لخيول السباق، بالتعاون مع مجموعة جوفز العالمية، حيث يقام الحدث للمرة الأولى على مستوى المنطقة، مارس المقبل.
الشارقة 24:

أعلن نادي دبي لسباق الخيل، عن تنظيم مزاد كأس دبي العالمي "بريز أب" لخيول السباق، بالتعاون مع  مجموعة "جوفز" العالمية، حيث يُقام الحدث للمرة الأولى على مستوى منطقة الشرق الأوسط، بتاريخ 24 مارس 2022.

وأكد الشيخ راشد بن دلموك آل مكتوم رئيس مجلس إدارة نادي دبي لسباق الخيل، أن توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، تنقل صناعة سباقات ومزادات الخيول في دبي إلى مستويات عالمية، ودبي تقود حركة التعافي العالمي على عدة مستويات من تداعيات "كوفيد-19".

وأضاف الشيخ راشد بن دلموك، نولي اهتماماً كبيراً بعودة النشاط إلى رياضة سباقات الخيل، وتابع أن المزاد سيشهد عرض ما يقارب الـ70 خيلاً من عمر السنتين، وسوف يتم توفيرهم من قبل مجموعة "جوفز" المتخصصة في هذا المجال، حيث تسعى المجموعة إلى فتح منصة جديدة في المنطقة انطلاقاً من دبي، إذ سيكون المجال مفتوحاً أمام الملاك المحليين والدوليين، للمشاركة في هذا الحدث المرتقب.
August 22, 2021 / 9:57 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.