جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بمشاركة 106 فرسان من 16 دولة

بطولة الشارقة الدولية الصيفية الأولى لقفز الحواجز تنطلق الجمعة

11 أغسطس 2021 / 11:48 PM
صورة بعنوان: بطولة الشارقة الدولية الصيفية الأولى لقفز الحواجز تنطلق الجمعة
download-img
من منافسات بطولة سابقة في النادي
بتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، ينظم نادي الشارقة للفروسية والسباق، بطولة الشارقة الدولية الصيفية الأولى لقفز الحواجز.
الشارقة 24:

بناءً على توجيهات كريمة من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، بدعم ورعاية أنشطة رياضة الفروسية، وتحت رعاية كريمة من سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد نائب حاكم الشارقة، ينظم نادي الشارقة للفروسية والسباق، بطولة الشارقة الدولية لقفز الحواجز الصيفية الأولى.

وتعد البطولة، التي تقام يومي الجمعة والسبت المقبلين، الأولى من نوعها كبطولة دولية تقام خلال فترة الصيف في المنطقة، حيث استكمل نادي الشارقة للفروسية والسباق، استعداداته لاستضافة البطولة في الصالة المغطاة بالنادي.

وأكد سعادة سلطان محمد خليفة اليحيائي نائب رئيس المجموعة الإقليمية السابعة ومدير عام النادي، أن الصالة المغطاة والتي هي مكرمة صاحب السمو حاكم الشارقة، كانت طوق النجاة للفرسان خلال فترة الصيف، حيث تستمر أنشطة الفروسية على أكمل وجه.

وأضاف سعادته، أنه بعد جائحة كورونا، وتعذر سفر الفرسان للمشاركة في بطولات خارجية، جاءت الصالة المغطاة لتكون منقذاً للفرسان ومعيناً لهم، حيث نظم النادي بالتعاون مع اتحاد الإمارات للفروسية، موسماً صيفياً حافلاً، من بطولات محلية أقيمت مناصفة منها بطولتان في الصالة المغطاة بالعاصمة أبوظبي، ثم 3 بطولات في الصالة المغطاة بنادي الشارقة للفروسية والسباق، ومسك الختام سيكون ببطولة دولية صيفية لقفز الحواجز هي الأولى من نوعها في منطقة الخليج العربي.

وتابع اليحيائي، أن عدد الدول المشاركة بالبطولة سيكون 16 وهي: الإمارات، وبيلاروسيا، وكندا، ومصر، وفنلندا، وألمانيا، والمملكة المتحدة، وإيطاليا، والأردن، والكويت، ولبنان، والنرويج، وفلسطين، وروسيا، والسودان، وسوريا، من خلال 159 جواداً، و106 فرسان، لافتاً إلى أن البطولة تقام في الصالة المغطاة بالنادي، بـ8 أشواط مقسمة على يومين، بمعدل 4 أشواط في كل يوم.
August 11, 2021 / 11:48 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.