جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
أكد صعوبة المباراة

عبد العزيز العنبري: طموح الشارقة المنافسة على جميع البطولات

18 أغسطس 2021 / 11:24 PM
صورة بعنوان: عبد العزيز العنبري: طموح الشارقة المنافسة على جميع البطولات
download-img
أعلن عبد العزيز العنبري مدرب الفريق الأول بنادي الشارقة، عن جاهزية فريقه لضربة البداية في مسابقة دوري أدنوك للموسم الرياضي 2021 – 2022، والتي تجمعه مساء الجمعة، نادي اتحاد كلباء، موضحاً أن ناديه يدخل مسابقات الموسم الجديد بطموحات كبيرة مثل بقية الأندية التي تنافس على جميع البطولات.
الشارقة 24:

أكد عبد العزيز العنبري مدرب الفريق الأول بنادي الشارقة، جاهزية فريقه لضربة البداية في مسابقة دوري أدنوك للموسم الرياضي 2021 – 2022، والتي تجمعه مساء الجمعة على ملعبه بسنمان نادي اتحاد كلباء، موضحاً أن ناديه يدخل مسابقات الموسم الجديد بطموحات كبيرة مثل بقية الأندية التي تنافس على جميع البطولات.
 
وقال العنبري في المؤتمر الصحافي التقديمي للمباراة، جميع اللاعبين جاهزين لبداية الدوري أمام اتحاد كلباء، علماً بأن أول مباراة دائماً ما تكون صعبة، خصوصاً وأن حالة الطقس في الدولة حالياً ستؤثر على الجميع، إلا أننا نتطلع للخروج بنتيجة إيجابية لمباراتنا الأولى.

وأضاف، جميع العناصر متاحه باستثناء الثنائي كايو لوكاس ولوان بيريرا للإيقاف، وبشكل عام اللاعبين في أتم الاستعداد للمباراة لا سيما بعد الأداء الجيد في الخمس مباريات الودية التي خاضها الفريق خلال فترة الإعداد داخل الدولة، وكان هناك تنافساً جيداً بين اللاعبين، وأتمنى أن يكون الفوز حليفنا.
 
وأشار العنبري على أن قوة المنافسة في الموسم السابق انعكست إيجابياً على منتخب الإمارات الأول لكرة القدم، واسهمت في رفع مستواه نحو الأفضل، وهذا دليل على قوة الدوري، متمنياً أن يشهد الموسم الجديد منافسة قوية على اللقب مثل الموسم الماضي، حتى يعود ذلك بالنفع على كرة الإمارات والمنتخب الوطني.
 
وبخصوص التعاقدات الجديدة التي أقدمت عليها إدارة النادي تحديداً الثنائي البرازيلي بيرنادر والكنغولي بين مالانغو أوضح العنبري، "بلا شك هما إضافة للفريق، بالنسبة لنا المهم هو العمل الجماعي للفريق، والنجاح ينسب للجميع، والكل في نادي الشارقة يخدم المجموعة وهذا أمر إيجابي".
 
ومن جانبه تحدث كابتن فريق الشارقة شاهين عبد الرحمن عن استعدادات فريقه للمباراة والدوري وقال: "نستعد للمباراة بصورة جيدة واعتقد أننا في وضع بدني وفني جيد رغم صعوبة اللعب في مثل هذا الجو"، مضيفاً "هذا الموسم الثاني الذي نستعد فيه محلياً واعتقد أن المعسكر الداخلي أفضل من الخارجي لأن هذا هو الجو الذي سنلعب فيه المباريات، وعلينا دائماً التعامل بذكاء مع كل الظروف".
 
وأشار شاهين إلى مقدرتهم على التحكم في حماس المباراة وضرورة التعامل مع الظروف المتقلبة في المباريات بفطنة مشدداً على ضرورة احترام جميع المنافسين السعي بقوة للفوز بنقاط المباريات، واختتم قائد الملك حديثه عن عودة الجماهير قائلاً: "سعيدين جداً بعودة الجماهير للملاعب فهم الوقود الذي يحرك اللاعبين في الملعب، افتقدناهم كثيراً في الموسم السابق ونتطلع لرؤية إبداعاتهم من جديد على مدرجات الملك".
August 18, 2021 / 11:24 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.