جار التحميل...

°C,
من بينها الاستشارات وتوزيع الشتلات

مشتل الذيد يقدم خدمات زراعية لأهالي ودوائر المنطقة الوسطى

August 16, 2021 / 9:06 PM
تقدم بلدية مدينة الذيد، عدداً من الخدمات الزراعية لأهالي المنطقة الوسطى والدوائر المحلية، من خلال مشتلها، تشمل الاستشارات الزراعية، وتوزيع الشتلات، إذ قدم المشتل، خلال العام الجاري، أكثر 16 ألف شتلة، و35 ألفاً من نباتات الزينة.
الشارقة 24 - راشد حمدان:

تواصل بلدية مدينة الذيد، تقديم خدماتها الزراعية لأهالي المنطقة والمؤسسات والشركات الحكومية والخاصة، من خلال مشتلها، والتي تشمل الاستشارات الزراعية، وتوزيع شتلات النباتات والشجيرات، وزراعة المسطحات الخضراء، ونباتات الزينة في كافة طرق وميادين المدينة.

وكشف سعيد مطر بن دلموك رئيس قسم الزراعة في بلدية الذيد، عن توزيع أكثر من 16ألف شتلة زراعية، و35 ألفاً من نبات الزينة والورود، على أهالي المنطقة، خلال العام الجاري.

وأوضح سعيد مطر بن دلموك، في تصريح خاص لـ"الشارقة 24"، أن المشتل يسعى إلى نشر المعرفة البيئية، من خلال البرامج التدريبية والتثقيفية التي يقدمها لطلاب المدارس والجامعات، حول زراعة الأشجار، وسبل الحفاظ على التوازن البيئي.

وأضاف رئيس قسم الزراعة في بلدية الذيد، أن الاستشارات المقدمة للمزارعين حول آفات وأمراض النبات والأشجار، وسبل الوقاية والحفاظ عليها، من الخدمات المهمة التي يوفرها المشتل.
August 16, 2021 / 9:06 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.