جار التحميل...

°C,
لمواكبة حزم المشاريع التنموية التي تعيشها المنطقة

بلدية الذيد تُصدر قراراً بشأن إجازات البناء للمشاريع الحكومية

August 15, 2021 / 9:07 AM
لمواكبة حزم المشاريع التنموية التي تعيشها المنطقة، أصدرت بلدية مدينة الذيد، قراراً بشأن إجازات البناء للمشاريع الحكومية، والذي بمقتضيه يتوجب على المعنيين بالقسم الهندسي استخراج إجازة بناء، وفي حال تم طلب استخراج إجازة بناء لمشروع حكومي من أية جهة حكومية أن يتم عمل وإنهاء التصريح خلال مدة أقصاها يومان.
الشارقة 24:

أصدر علي مصبح الطنيجي، مدير بلدية مدينة الذيد، قراراً بشأن إجازات البناء للمشاريع الحكومية، والذي بمقتضيه يتوجب على المعنيين بالقسم الهندسي باستخراج إجازة بناء، في حال تم طلب استخراج إجازة بناء لمشروع حكومي من أية جهة حكومية أن يتم عمل وإنهاء التصريح خلال مدة أقصاها يومان، ويتم استكمال الملاحظات على المخططات أو المستندات الناقصة من قبل الاستشاري المكلف لاحقاً، مع متابعة الاستشاري لعمل واستكمال المطلوب لاحقاً. 

وذكر علي مصبح الطنيجي، أن البلدية قد مهدت لهذا الأمر وسعت فيه منذ العام الماضي، ولكنها قد واجهت العديد من العقبات والصعوبات من قبل الاستشاريين، وبفضل التطورات الحاصلة تمكنت من العمل على هذا القرار بالشكل المطلوب، كما أن البلدية حريصة كل الحرص على تقديم أفضل الخدمات وكسب رضى المتعاملين، وقد جاء هذا القرار بناءً على ما تفتضيه المصلحة العامة ومصلحة العمل.

وأضاف مدير بلدية مدينة الذيد، أنه بعد إطلاق خدمات القسم الهندسي من خلال البوابة الإلكترونية للبلدية، تمكنا من إنجاز المعاملات بسهولة ويسر ودون حضور المتعاملين للبلدية، كما أن البوابة الإلكترونية تبين وتوضح كافة المستندات والوثائق المطلوبة لتنفيذ المعاملة.

وأكد الطنيجي، أن القرار صدر تماشياً مع مبادرات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، لمواكبة حزم المشاريع التنموية والتي تعيشها المنطقة يوماً بعد يوم، والتي تحتاج إلى سرعة في التنفيذ والإنجاز تلبيةً لتطلعات سموه.
 
August 15, 2021 / 9:07 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.