جار التحميل...

°C,
قبل انطلاق الموسم الجديد

المدرب الأرجنتيني بيلسا يمدد عقده مع فريق ليدز يونايتد

August 13, 2021 / 10:02 AM
مارسيلو بيلسا
أعلن نادي ليدز يونايتد تجديد عقد المدرب مارسيلو بيلسا لمدة عام واحد، وذلك قبل خوض الفريق مباراته الافتتاحية بالموسم الجديد لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم أمام مضيفه مانشستر يونايتد.
الشارقة 24 – أسعد خليل:

وقع مارسيلو بيلسا عقداً جديداً لمدة عام واحد، ليبقى على رأس القيادة الفنية لفريق ليدز يونايتد، قبل يومين من خوض الفريق مباراته الافتتاحية بالموسم الجديد لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم أمام مضيفه مانشستر يونايتد.
 
وكان بيلسا قد صرح في مؤتمر صحافي بأن العقد "تم حسمه"، فيما ذكرت وكالة الأنباء البريطانية "بي أيه ميديا" أن المدرب الأرجنتيني لم يكن قد وقع في ذلك الوقت على عقده الجديد، الذي يمتد لموسم واحد، حتى نهاية موسم 2021 / 2022.
 
وذكرت الوكالة أن ذلك لا يعني أنه كان هناك الكثير من التساؤلات حول استمرار بيلسا "66 عاماً" مع ليدز، في ظل تفضيله إبرام العقود لمدة عام واحد، حيث وقع على عقده السابق مع النادي عشية الموسم الماضي فقط، وهو أمر أكد أنجوس كينير، الرئيس التنفيذي لنادي ليدز، أنه يرجع إلى "عدم اهتمام" بيلسا بعقده.
 
كان بيلسا قد وصف في وقت سابق تفضيله للتعاقدات قصيرة الأجل بأنه أمر "معتاد" والانتظار السنوي له للتمديد رسمياً أصبح شيئاً اعتاد عليه مشجعو ليدز واللاعبون.
 
August 13, 2021 / 10:02 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.