جار التحميل...

°C,
بأول تعاون يجمعها بالشاعرة "جموح"

الفنانة "إيمان" تصدح بتناغم المشاعر في أغنيتها "يا روح"

August 11, 2021 / 10:52 AM
ضمن سلسلة متناغمة من المشاعر، صدحت حنجرة الفنانة إيمان بعمل فني جديد من أشعار الإماراتية جموح في أول تعاون يجمعهما في أغنية "يا روح".
الشارقة 24:

تصدرت كلمات الشاعرة الإماراتية جموح مشهد الساحة الغنائية، وجعلت من قصائدها علامات فارقة يشار إليها بالبنان بعدما تغنى بها كبار المطربين العرب، لكون الكلمة كانت وما زالت لها أولوية لدى المطربين لتخليد أعمالهم المغنّاة، فهي جمعت بين الإبداع وجمال البوح والتعبير، واشتهرت الشاعرة جموح برقة أشعارها في الغزل العفيف بأسلوب عذب.

وترجم الملحن عادل عبد الله كلمات أغنية "يا روح" موسيقياً وهو من يبرع في التجوال في بساتين الكلمات وتحويلها إلى ألحان أنيقة مليئة بالشجن، لأن الموسيقى هي أسرع وأعمق وسيلة للتعبير عن المشاعر.

وما بين الكلمات واللحن يأتي صوتاً رقيقاً حساساً مفعم بالعواطف للفنانة "إيمان" ضمن سلسلة متناغمة من المشاعر، لتغني من أشعار جموح في أول تعاون يجمعهما في أغنية "يا روح". 

"يا روح" من كلمات الشاعرة الإماراتية جموح ومن ألحان عادل عبد الله وغناء الفنانة الصاعدة إيمان، وإشراف عام علي الخوار، وإدارة إنتاج وجرافيك علاء فياض، ومنتج منفذ شركة الخوار للإنتاج الفني.

وقد تم عرض أغنية "يا روح" بصوت الفنانة إيمان على القناة الرسمية لشركة الخوار للإنتاج الفني في "اليوتيوب" وعلى كافة مواقع التواصل الاجتماعي، وكافة الإذاعات الخليجية والعربية.

للاستماع ومشاهدة فيديو الأغنية الرجاء الضغط على الرابط التالي:  https://youtu.be/wAIr80VDUKk.
 
August 11, 2021 / 10:52 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.