جار التحميل...

°C,
ضمن الأسبوع الثالث للموسم الصيفي

الرميثي يحرز صدارة تمايز القفز على 135 سم بـ"الشارقة للفروسية"

July 04, 2021 / 11:41 PM
خلال تكريم الفارس محمد شافي الرميثي
تألق الفارس محمد شافي الرميثي، على صهوة الفرس "سيباليا"، من نادي أبوظبي، ليحرز صدارة منافسة التمايز حواجز، وذلك في ثاني أيام منافسات الأسبوع الثالث في نادي الشارقة للفروسية والسباق.
الشارقة 24:

خطف الفارس محمد شافي الرميثي، على صهوة الفرس "سيباليا" من نادي أبوظبي للفروسية، جائزة صدارة منافسة التمايز على حواجز بلغ ارتفاعها "135" سم، في ثاني أيام منافسات الأسبوع الثالث لبرنامج الموسم الصيفي، الذي ينظمه اتحاد الفروسية والسباق، لتفعيل المشاركات الميدانية للفرسان والخيول داخل الدولة، برعاية لونجين راعية دوري الإمارات لونجين لقفز الحواجز، وبالتعاون مع نادي الشارقة للفروسية والسباق، ونادي تراث الإمارات.

وتقام جميع المنافسات في الميادين المغطاة في صالة سلطان بن زايد الكبرى، وصالة مركز الشارقة للفروسية، والتي انتقلت إليها المنافسات من الأسبوع الثالث، وستشهد المزيد منها خلال الصيف، قبل ختام البرنامج ببطولة دولية للقفز من فئة النجمتين.

شهد تتويج الفائزين في منافسات قفز الحواجز في الأسبوع الصيفي الثالث، سعادة سلطان محمد خليفة اليحيائي مدير عام نادي الشارقة للفروسية، وخالد الجنيبي من اتحاد الفروسية.

وجاء فوز الفارس محمد الرميثي بالفرس "سيباليا"، في منافسات الأسبوع الصيفي الثالث، على ميدان الصالة المغطاة بالشارقة، في منافسة بمواصفات الجولة الواحدة مع جولة تمايز على حواجز "135" سم بمشاركة 35 فارساً وفارسة، نجح منهم 7 فرسان في الانتقال إلى جولة التمايز وأكملها 5 منهم دون خطأ، وأفضل زمن في التمايز سجله الفارس الرميثي وبلغ "29.06" ثانية.

 ونال جائزة المركز الثاني، الفارس عبد الله الشربتلي بالجواد "هانتر سي" من نادي الشارقة للفروسية، بزمن "29.38" ثانية، وتوج الفارس الرميثي أيضاً بجائزة المركز الثالث مع الفرس "كارامبا"، وأكمل معها التمايز في زمن بلغ "30.34" ثانية.

 وأحرز الفارس شادي غريب، مع الجواد "أليت دو بونتس" من نادي الشارقة للفروسية، جائزة المركز الأول في المنافسة المفتوحة من المرحلتين الخاصة على حواجز "130" سم، والتي أقيمت في اليوم الأول للمنافسات بمشاركة 41 فارساً، نجح منهم 7 فرسان في إكمال المرحلتين دون خطأ.

وفي ختام المنافسات، تم تنظيم شوط مفتوح بمواصفات الجولة الواحدة على حواجز "120" سم، بمشاركة 90 فارساً، نجح منهم 19 فارساً في إكمال الجولة دون خطأ، وبفارق التوقيت أحرز المركز الأول الفارس فرهانج صادقي بالجواد "دبليو بيكوليني" من نادي الفروسية بالمدينة المستدامة في دبي، ونال جائزة المركز الثاني الفارس محمد عمران العويس بالجواد "كاتش ذا ويند" من إسطبلات الشراع، في حيث احتل المركز الثالث، الفارس سالم أحمد السويدي بالجواد "فيروز" من نادي الشارقة للفروسية.
July 04, 2021 / 11:41 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.