جار التحميل...

°C,
بعد 20 عاماً

نادي برشلونة الإسباني يعلن رحيل نجمه الأرجنتيني ميسي

August 05, 2021 / 11:57 PM
أكد نادي برشلونة الإسباني، رحيل الأرجنتيني ليونيل ميسي، بعد شراكة استمرت 20 عاماً، وكانت مثمرة بالألقاب المحلية والقارية والعالمية للنادي، والجوائز الفردية المرموقة للاعب.
الشارقة 24 - أسعد خليل:

أعلن نادي برشلونة وأسطورته الأرجنتيني ليونيل ميسي، اليوم الخميس، الطلاق رسمياً بينهما، بعد شراكة استمرت 20 عاماً، وكانت مثمرة بالألقاب المحلية والقارية والعالمية للنادي، والجوائز الفردية المرموقة للاعب.

ووقع خبر الانفصال بين الطرفين كالصاعقة، لأن جميع الدلائل كانت تشير إلى توصل الطرفين لاتفاق، على أن يتم الإعلان عنه رسمياً في الأيام القليلة المقبلة، لكن المفاجأة جاءت عندما أصدر برشلونة، مساء الخميس، بياناً، أعلن فيه، أنه على الرغم من التوصل لاتفاق بين نادي برشلونة وليو ميسي، لا يمكن اعتماده رسمياً بسبب العراقيل الاقتصادية والهيكلية (قوانين الرابطة الإسبانية)".

وأضاف البيان، أمام هذه الوضعية، لن يبقى ليونيل ميسي مرتبطاً ببرشلونة، معرباً عن أسف الطرفين، لأن رغبات اللاعب كما النادي لم تتحقق.

وتابع البيان، يريد برشلونة من أعماق قلبه شكر اللاعب، لمساهمته في هذه المؤسسة، ويتمنى له الأفضل في حياته الشخصية والاحترافية.

ومع انتهاء عقد ميسي في 30 يونيو الماضي، بات صاحب الكرة الذهبية ست مرات حراً بالانتقال إلى النادي الذي يختاره.

وبحسب الصحافي الإسباني الشهير غييم بالاغي، فإنه كان يتعين على برشلونة من أجل إبقاء ميسي في صفوفه، تقليص حجم رواتب لاعبيه بحوالي 200 مليون يورو، من أجل اللعب النظيف للرابطة الإسبانية، وهو ما لم يتمكن من القيام به.
August 05, 2021 / 11:57 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.