جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بمشاركة 220 منتسباً في 48 فعالية

نادي المدام يطلق برنامجه الصيفي "عطلتنا غير" افتراضياً

04 أغسطس 2021 / 11:09 PM
برعاية مجلس الشارقة الرياضي، أطلق نادي المدام الثقافي الرياضي، بالتعاون مع فريق "شكراً لعطائك" التطوعي، برنامجه الصيفي "عطلتنا غير" افتراضياً، والذي يضم 48 فعالية، على مدار 4 أسابيع، بمشاركة 220 منتسباً.
الشارقة 24 - راشد حمدان:

انطلقت فعاليات البرنامج الصيفي لعام 2021، الذي ينظمه نادي المدام الثقافي الرياضي، تحت شعار "عطلتنا غير"، بالتعاون مع فريق "شكراً لعطائك" التطوعي، وبرعاية مجلس الشارقة الرياضي، وتتواصل الأنشطة حتى 26 أغسطس الجاري.

وكشف سعيد راشد بن فاضل الكتبي رئيس اللجنة الثقافية والإعلامية بالنادي، عن تنظيم فعاليات البرنامج الصيفي "عطلتنا غير" افتراضياً، وذلك في إطار الإجراءات الاحترازية المتبعة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

وأوضح الكتبي، في تصريح خاص لـ"الشارقة 24"، أن البرنامج الصيفي يضم 48 فعالية على مدار 4 أسابيع، وتم تقسيمها كالتالي: الأسبوع الأول للإبداع والابتكار، والثاني للثقافة والفنون، والثالث للتوعية والترشيد، والرابع لبناء الذات وتطوير المهارات.

وأضاف رئيس اللجنة الثقافية والإعلامية بنادي المدام، أن الفعاليات شهدت إقبالاً لافتاً من أهالي المنطقة، حيث بلغ عدد المنتسبين 220، مشيراً إلى رصد جوائز قيمة للمشاركين في الفعاليات والبرامج.
August 04, 2021 / 11:09 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.