جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بمشاركة واسعة وتحت شعار "عطلتنا غير"

نادي الحمرية يطلق ملتقاه الصيفي الـ27 افتراضياً

04 أغسطس 2021 / 10:31 PM
صورة بعنوان: نادي الحمرية يطلق ملتقاه الصيفي الـ27 افتراضياً
download-img
أعلن نادي الحمرية الثقافي الرياضي، إطلاق ملتقاه الصيفي الـ27، تحت شعار "عطلتنا غير"، بفعاليات وبرامج ثقافية وترفيهية وتعليمية وتدريبية، بالتعاون مع عدد من الجهات الحكومية، ومقدمي الورش المختلفة.
الشارقة 24:

أطلق نادي الحمرية الثقافي الرياضي، ملتقاه الصيفي الـ27، تحت شعار "عطلتنا غير"، بفعاليات تهدف إلى استمرارية الأنشطة، بالتعاون مع عدد من الجهات الحكومية، ومقدمي الورش المختلفة، من خلال الاتصال المرئي، عبر منصة "زووم"، ومواقع التواصل الاجتماعي.
 
ويستهدف الملتقى، الفئة العمرية للأطفال من عمر "6 - 15 سنة"، من خلال العديد من البرامج التحفيزية، التي ينظمها النادي سنوياً، برعاية مجلس الشارقة الرياضي، حيث تم العمل على استقطاب الفعاليات الجديدة والمتنوعة والمختلفة، لتواكب كل ما يرغب فيه منتسب الملتقى، من فعاليات وبرامج ترفيهية ورياضية وثقافية وفنية.
 
وأكد سعادة جمعة عبيد الشامسي رئيس مجلس إدارة نادي الحمرية، أن فعاليات ملتقى الحمرية الصيفي الـ27، تتواصل في هذا العام بالاستمرار في ابتكار فعاليات جديدة متميزة، والتي تفسح المجال للمشاركين لشغل أوقاتهم فراغهم خلال إجازتهم الصيفية، وأشار إلى أن الهدف من تنظيم الفعاليات، هو مواصلة سعي النادي في إطار خطته الاستراتيجية، لصقل مهارات النشئ والشباب.

من جهته، كشف حميد حسن الشامسي رئيس اللجنة الثقافية والمجتمعية بالنادي ورئيس اللجنة المنظمة للملتقى الصيفي، عن أبرز الأنشطة التي ستنفذ خلال برنامج الملتقى لهذا العام، لافتاً إلى أن الملتقى سيتضمن مجموعة من الفعاليات والأنشطة الرياضية والترفيهية، والورش التعليمية، والدورات التدريبية، التي تنمي حب التطوع وعمل الخير لدى المنتسبين.

من جانبه، أكد علي المهيري نائب رئيس مجلس إدارة نادي الحمرية للشباب ومشرف عام الملتقى، أن الهدف من تنظيم الملتقى الصيفي، هو إبراز مهارات المنتسبين، وإتاحة الفرصة لهم، ليكونوا من الفاعلين ًفي المجتمع، ومن قادة للمستقبل.
August 04, 2021 / 10:31 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.