جار التحميل...

°C,
التقى بهم عبر تقنية الاتصال المرئي

راشد بن حميد يدعو قضاة الملاعب إلى الاستفادة من المعسكر الصربي

July 26, 2021 / 1:42 PM
حث الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم، قضاة الملاعب على تحقيق أكبر استفادة من معسكر صربيا، مؤكداً دعم الاتحاد لهم.
الشارقة 24:

دعا الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم قضاة الملاعب الإماراتيين إلى الاستفادة القصوى من معسكر صربيا، وتحقيق أقصى فائدة فنية وبدنية وذهنية.

جاء ذلك خلال لقائه الحكّام عبر تقنية الاتصال المرئي، مؤكداً أن نجاح كرة القدم يعتمد على الحكام، فالصافرة سر نجاح المسابقات الكروية.

وأضاف رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم: "مجلس إدارة اتحاد الكرة سيواصل دعمه للحكام ويهيئ لهم كل أسباب التفوق"، مشيراً إلى أن الرياضة الإماراتية وكرة القدم على وجه الخصوص تحظى بدعم لا محدود من القيادة الرشيدة وعلينا جميعاً أن نعمل بأقصى طاقتنا من أجل تحقيق الإنجازات لإسعاد قيادتنا وشعبنا، موضحاً أن سلك التحكيم يحظى بأولوية نظراً لأهميته في إدارة المباريات.

وأكد الشيخ راشد بن حميد النعيمي، أن اتحاد الكرة تعاقد مع خبرات كبيرة في عالم التحكيم من أجل تأهيل العناصر المحلية، وكذلك تعاقد مع شركة عالمية مختصة في تقنية الفيديو، وكل هذا من أجل دعم قضاة الملاعب وتحضيرهم للمسابقات المحلية والخارجية.

وأشاد رئيس الاتحاد بعمل لجنة الحكام وحرصها على تطوير كل عناصر التحكيم المحلي، مؤكداً أن هدف الاتحاد تعزيز وجود الصافرة الإماراتية في المحافل القارية والدولية، خاصة كأس العالم، فضلاً عن إنجاح المسابقات المحلية.

ويشهد المعسكر مشاركة 68 حكماً ومساعداً من حكام الفريق الأول الذي سيديرون مباريات مختلف المسابقات الخاصة بالفريق الأول وهي دوري الخليج العربي ودوري الدرجة الأولى وكأس رئيس الدولة إلى جانب المشاركات الخارجية للحكام الدوليين.

July 26, 2021 / 1:42 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.