جار التحميل...

°C,
المصدر الموثوق لصفقات دورينا

برنامج "ميركاتو" ينطلق في موسم سادس استثنائي على الشارقة الرياضية

July 12, 2021 / 2:09 PM
في إطار سعي القناة لتعريف الجمهور الرياضي على جديد صفقات الأندية والاستعدادات التي تجريها خلال موسم الصيف، تطل قناة الشارقة الرياضية التابعة لهيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون، على جمهورها المحلي والعالمي بموسم جديد من برنامج "ميركاتو"، الذي انطلقت أولى حلقات موسمه السادس ابتداء من اليوم 12 يوليو وحتى بداية الموسم الكروي,

الشارقة 24:

تطل قناة الشارقة الرياضية التابعة لهيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون، على جمهورها المحلي والعالمي بموسم جديد من برنامج "ميركاتو"، الذي انطلقت أولى حلقات موسمه السادس ابتداء من اليوم 12 يوليو وحتى بداية الموسم الكروي، في إطار سعي القناة لتعريف الجمهور الرياضي على جديد صفقات الأندية والاستعدادات التي تجريها خلال موسم الصيف.

يسلط البرنامج الضوء على أبرز تعاقدات أندية دوري الخليج العربي وحتى دوري الأولى وبعض الصفقات العالمية المميزة، في ميركاتو هذا الموسم سيكون هناك تركيز كبير على متابعة آخر استعدادات الفرق للانطلاقة الموسم الذي يتوقع ان يكون في غاية الصعوبة بحكم ضغط المباريات لذلك الاعداد البدني المسبق والجيد في هذه الفترة يعتبر من العلامات الفارقة في مشوار الفرق الطامحة للظفر بالألقاب وسيتناول البرنامج من خلال الحوارات مع الضيوف أهم الاحتياجات الفنية للأندية، بناء على الأداء الذي قدمته لجمهورها في الموسم السابق. مع التركيز على جوانب التحليل الرياضي والمالي لأبرز النقاد الذي سيتواجدون في استوديو البرنامج، رفقة المذيع إبراهيم الزعابي.

يبث البرنامج عند الساعة 21:30 أيام الإثنين والأربعاء والسبت من كل أسبوع، ويعرض في هذا الموسم تحليلات خاصة للشارع الرياضي مع رصد حصري للعديد من الصفقات وتقديم احصائيات خاصة عن اللاعبين المنظمين لدورينا بالإضافة الى فتح محاور اقتصادية تستفيد منها انديتنا وحتى الجماهير، ويتناول المحللون أبرز الصفقات التي تميز الموسم الرياضي الكروي من كافة النواحي. بالإضافة إلى تغطيات ميدانية خاصة، تنقل خلالها كاميرا البرنامج مجموعة من الحوارات مع نجوم الأندية، من قلب المعسكرات الخارجية والداخلية والدورات والمباريات الودية.

وفي وإشادة بالحضور الذي حققه البرنامج خلال مواسمه السابقة، أكد أحمد خليفة حماد، المحلل والناقد الرياضي، أن برنامج ميركاتو يتميز باهتمامه بسوق الانتقالات في الفترة الصيفية، ويحظى بمتابعة واسعة من الجمهور، لأنه يأتي في فترة من الموسم الرياضي تتسم بالنشاط على مستوى الانتقالات والاستعدادات الجديدة، ويلبي شغف المشاهدين المهتمين بمتابعة أبرز أخبار وشؤون أنديتهم المفضلة والأندية الأخرى المنافسة لها، وخاصة قبل بداية الموسم.

وأضاف حماد: "يبحث الجمهور دائماً عن الجديد وعن المعلومة الصحيحة والأخبار المؤكدة، ومن أسرار نجاح برنامج (ميركاتو) أنه مصدر موثوق به، وخصوصاً في الفترة التي تكثر فيها الشائعات حول تنقلات اللاعبين وغيرها، إذ نجد فيه الأخبار من مصادرها الصحيحة. لذلك حظي خلال مواسمه السابقة بمتابعة كبيرة، وكانت هناك ردود أفعال مميزة من جهة الوسط الرياضي، على مستوى الجمهور والأندية، لأنه يبث خلال فترة تخلو فيها الساحة من البرامج الرياضية الجديدة، بينما عودتنا الشارقة الرياضية على استمرار هذا البرنامج الشيق خلال مواسم الصيف، وذلك يدل على نجاحه والإقبال الكبير على مشاهدته".

أما إداري فريق العين السابق والمحلل الفني الحالي عصام عبد الله فقد عبر عن سعادته كونه أحد ضيوف البرنامج، وأضاف: "يفتح لنا البرنامج نافذة لتحليل الأحداث الرياضية واستشراف مستقبل الأندية ومنافساتها، وهذا أمر يجعل الرياضة في الواجهة طوال العام".

وقال: "تمكن البرنامج من إشباع فضول المتابعين خلال موسم الصيف الذي ترتفع فيه نسبة اهتمام الوسط الرياضي بتفاصيل حياة اللاعبين، والنبذة التعريفيّة للأسماء التي يسلط عليها الضوء، بالتزامن مع التنقلات، وانضمام لاعبين جدد إلى دوري المحترفين، بما يصاحب ذلك من تركيز على قضايا الاحتراف والعقود والصفقات التي تتم بين الأندية، وفي هذا المضمار نجح البرنامج في دفع الجمهور إلى ترقب جديد موسمه السادس على خلفية الأصداء التي أحدثها في المواسم الخمسة السابقة".

July 12, 2021 / 2:09 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.