جار التحميل...

°C,
بالتعاون مع "المكتب الإعلامي"

"الشارقة الرياضي" ينظم ورشة تدريبية حول استخدام المنصة الإعلامية

May 21, 2021 / 3:15 PM
خلال الورشة التدريبية
نظم مجلس الشارقة الرياضي بالتعاون مع المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة ورشة تدريبية وذلك لتعريف وتدريب ذوي الاختصاص من الإعلاميين بالأندية الرياضية على استخدام المنصة الإعلامية الرقمية التابعة للمكتب الإعلامي.
الشارقة 24:

في إطار جهود مجلس الشارقة الرياضي لدعم الأندية الرياضية بجميع الاحتياجات الإعلامية التي من شأنها أن تسهم بشكل إيجابي في تطوير المسيرة الرياضة بالإمارة الباسمة، نظم مجلس الشارقة الرياضي بالتعاون مع المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة ورشة تدريبية، وذلك لتعريف وتدريب ذوي الاختصاص من الإعلاميين بأندية الإمارة الباسمة على استخدام المنصة الإعلامية الرقمية التابعة للمكتب الإعلامي.

حضر الورشة سعادة عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي الذي افتتح الورشة، مشيداً بالهدف الذي من أجله تم تنظيمها، ومثمناً حرص إعلاميي الأندية على الحضور والمشاركة.

وقال:" يعد دور الإعلام مهم وفعال في تطور الرياضة حيث يعتبر الإعلام ركناً وهاماً ويأتي اهتمامنا بهذا الجانب تماشياً مع رؤية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي حاكم الشارقة من أجل النهوض بالرياضة بجميع مجالاتها".

وأضاف: "هذه الورشة تعد من الأهمية بمكان لأننا نحرص دائماً على أن يكون للإعلام بصمة في مجال الرياضة وذلك من خلال التوجيه السليم والإرشاد الصحيح والنقد البناء بعيدًا عن الإساءة والتجريح وسعياً إلى دفع عجلة الرياضة في الإمارة الباسمة إلى الرقي والتقدم".

واختتم الحزامي حديثه بضرورة دعم القيادات الرياضية بمختلف البرامج والورش التدريبية الضرورية، حيث تعتبر مسؤولية تطوير المهارات الإعلامية أولى اهتمامات إدارة مجلس الشارقة الرياضي لتطوير الرياضة بالإمارة وفي مقدمتها مجال الإعلام الرياضي ".

من جهته، أشاد المهندس عادل صالح عضو مجلس الشارقة الرياضي رئيس اللجنة الإعلامية والتحول الرقمي، بالدعم الذي يحظى به المجلس الرياضي من المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة   من خلال أحدث البرامج والمنصات الإعلامية الرقمية، كما أشاد بالحضور المكثف للورشة من قبل أندية الإمارة الرياضية والتخصصية منها.

وأشار إلى أن هذه المنصة الإعلامية الرقمية تعد من أحدث الوسائل الإعلامية اللازمة للنشر والرصد الإعلامي وأرشفة الأخبار واستخلاص الإحصائيات الهامة برسوم بيانية تختصر الكثير من الجهد والوقت على الإعلاميين.

وأكد أن مجلس الشارقة الرياضي سيستمر في تقديم الدعم اللازم للأندية من أجل تطوير الرياضة بالإمارة وللنهوض بأنديته  في شتى المجالات، حيث يعد تنظيم هذه الدورات ضمن متطلبات تطوير الإعلام الرياضي واستكمالًا لسلسة البرامج التدريبية التي أوصت بها نتائج الورشة الإعلامية الأولى التي نظمتها اللجنة الإعلامية بالمجلس في فبراير الماضي.
 
May 21, 2021 / 3:15 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.