جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
كندا تقسو على مارتينيك

المنتخب الأميركي يتخطى هايتي بصعوبة في الكأس الذهبية

12 يوليو 2021 / 12:18 PM
صورة بعنوان: المنتخب الأميركي يتخطى هايتي بصعوبة في الكأس الذهبية
download-img
تخطى المنتخب الأميركي نظيره منتخب هايتي 1 / صفر في المجموعة الثانية من منافسات بطولة الكأس الذهبية لمنتخبات الكونكاكاف (أميركا الشمالية والوسطى والكاريبي).
الشارقة 24 – أسعد خليل:

استهل المنتخب الأميركي لكرة القدم مشواره في بطولة الكأس الذهبية لمنتخبات الكونكاكاف (أميركا الشمالية والوسطى والكاريبي) المقامة على أرضه، بالفوز على منتخب هايتي 1 / صفر في المجموعة الثانية.

وشهدت المجموعة نفسها أيضاً فوز كندا على مارتينيك 4 / 1 بينما شهدت المجموعة الأولى فوز السلفادور على جواتيمالا 2 / صفر.

وحسم المنتخب الأميركي مباراته أمام هايتي بهدف وحيد سجله صامويل فاينز بعد سبع دقائق من بداية المباراة، ليحصد ساحب الضيافة أول 3 نقاط له في دور المجموعات.

كندا :

وقلب المنتخب الكندي تأخره بهدف أمام مارتينيك إلى الفوز 4 / 1 في المباراة الأخرى بالمجموعة الثانية.

فقد تقدم منتخب مارتينيك بهدف سجله إيمانويل ريفيري في الدقيقة العاشرة ثم رد المنتخب الكندي بأربعة أهداف سجلها سايل لارين وجوناثان أوسوريو وستيفن أنتونيس وثيو كوربيانو في الدقائق 16 و20 و26 و89 .

السلفادور:

وفي المجموعة الأولى، تغلب منتخب السلفادور على منتخب جواتيمالا بهدفين نظيفين سجلهما ألكسندر رولدان وخواكين ريفاس في الدقيقتين 81 و90 .

وشارك منتخب جواتيمالا في البطولة مكان منتخب كوراساو الذي استبعد مساء الجمعة بقرار من اتحاد الكونكاكاف بعدما كشفت الفحوص عن عدة حالات إصابة بعدوى فيروس كورونا المستجد في صفوف المنتخب.

July 12, 2021 / 12:18 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.