جار التحميل...

°C,
خلال الفترة من 1 إلى 26 أغسطس المقبل

"الشارقة الرياضي" يستعرض ترتيبات فعالية "عطلتنا غير" مع الأندية

July 10, 2021 / 5:34 PM
ناقش مجلس الشارقة الرياضي خلال اجتماع مع 15 نادياً ترتيبات إقامة فعالية صيف الشارقة الافتراضي "عطلتنا غير" خلال الفترة من 1 إلى 26 أغسطس المقبل، حيث ستخصص المشاركة فيها للفئة العمرية من 8 إلى 12 عاماً من الجنسين.
الشارقة 24:

اجتمع مجلس الشارقة الرياضي مع 15 نادياً من أندية الإمارة بمقر نادي الشارقة الثقافي للشطرنج لمناقشة ترتيبات إقامة فعالية صيف الشارقة الافتراضي "عطلتنا غير" خلال الفترة من 1 إلى 26 أغسطس المقبل.

حضر الاجتماع عبد الله حسين آل علي مدير إدارة الخدمات المساندة بالمجلس ورؤساء اللجان الثقافية بالأندية، ومشرفي النشاط الثقافي بأندية الثقة للمعاقين وخورفكان للمعاقين والشارقة للفروسية والسباق والشطرنج والثقافة للفتيات والشارقة الثقافي للشطرنج والشارقة لرياضات الدفاع عن النفس والشارقة للصقارين والشارقة الرياضي والذيد ومليحة واتحاد كلباء والمدام ودبا الحصن والبطائح والمدام. 

وستقام الفعالية عن بعد من خلال برنامج زووم التزاماً بالإجراءات الوقائية والاحترازية وحرصاً على السلامة العامة لكل المشاركين في الفعالية التي ستخصص فيها المشاركة للفئة العمرية من 8 إلى 12 عاماً من الذكور والإناث بعدد حدد بنحو 100 منتسب في الفعالية التي تضم برامج منوعة بين الرياضة والترفيه والثقافة والمسابقات المختلفة.

وأكد سعيد علي العاجل، الخبير الرياضي المكلف بأعمال رئيس المجلس، الحرص على إقامة نسخة مميزة من فعالية صيف الشارقة الافتراضي حيث تم وضع خطة عامة للحدث بما يتناسب مع أهميته بالنسبة للنشء متوقعاً أن تلقى الفعالية إقبالاً مميزاً كما حدث في النسخة السابقة التي حققت نجاحاً كبيراً.

من جهته، قال عبد الله حسين آل علي مدير إدارة الخدمات المساندة، إن الاجتماع ناقش العديد من النقاط مع ممثلي أندية الإمارة، حيث تم استعراض العديد من المقترحات والأفكار التي تسهم في تعزيز البرنامج من خلال الخطة العامة مثل اهتمامات المنتسبين والاستفادة من خدمات الأندية التخصصية "شراكة" بجانب الاهتمام بالالتزام بالإجراءات الوقائية والاحترازية.

وأضاف: "سنعمل على رصد التوصيات العامة واستخلاصها من خلال الاجتماع، حيث نثمن جهود كل نادي في التعاون العام مع المجلس من أجل الترتيب المميز لهذه النسخة وتحقيق الأهداف المرجوة منها وتنفيذ كل البرامج الموضوعة مسبقاً، مثل الورش والزيارات الافتراضية والمسابقات المختلفة والورش التوعوية، بما يزيد من حماس المشاركين في النسخة لتحقيق أقصى استفادة".
 
July 10, 2021 / 5:34 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.