جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
شهد الجلسة الأولى من الدورة الثالثة لبرلمان الطفل الأردني

أيمن الباروت يؤكد من عمّان أهمية التوعية للحفاظ على صحة الأطفال

05 يوليو 2021 / 8:26 PM
صورة بعنوان: أيمن الباروت يؤكد من عمّان أهمية التوعية للحفاظ على صحة الأطفال
download-img
أكد سعادة أيمن عثمان الباروت الأمين العام للبرلمان العربي للطفل، خلال مشاركته بانعقاد الجلسة الأولى من الدورة الثالثة لبرلمان الطفل الأردني بالعاصمة عمّان، أهمية التوعية للحفاظ على صحة الأطفال في ظل جائحة "كوفيد-19".
الشارقة 24:

وجه سعادة أيمن عثمان الباروت الأمين العام للبرلمان العربي للطفل، كلمة إلى أطفال الأردن، بمناسبة انعقاد برلمانهم في دورته الثالثة، بأن يساهموا بشكل إيجابي في معالجة أثر جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19" على الأطفال، وأشاد بأطفال الأردن المشاركين في البرلمان العربي للطفل، موضحاً أنهم كانوا خير سفراء لوطنهم، وكانوا متألقين، ومتميزين، فها هم كذلك دائماً أبناء المملكة الأردنية الهاشمية، أبناء العروبة وأبناء العرب.
 
جاء ذلك، خلال تلبيته لدعوة البرلمان الأردني، لحضور انطلاق أعمال الدورة العادية الثالثة لبرلمان الطفل الأردني، الذي تشكل في عام 2019، تحت مظلة وزارة الثقافة بالعاصمة عمان، صباح أمس الأول.
 
وفي كلمته التي ألقاها بتلك المناسبة، أشاد الباروت بجهود البرلمان الأردني للطفل، في هذا الظرف الاستثنائي الذي لا يزال فيه العالم يواجه جائحة "کوفيد-19"، واختياره لعنوان جلسته "أثر جائحة كورونا على الأطفال.. نفسياً وصحياً وتربوياً واجتماعياً".
 
وأعرب سعادته، عن أمله في خروج الجلسة بتوصيات مفيدة، خاصة وأن هناك مبادرات من البرلمان العربي للطفل في نفس الإطار، والتي تلاقت من أجل غايات الحفاظ على صحة الطفل العربي، وعمل جهود متميزة في التوعية الصحية منذ أن بدأت الجائحة.
 
ونقل الباروت، تحيات البرلمان العربي للطفل، من الشارقة عاصمة الثقافة إلى برلمان الطفل الأردني، وعبر عن سعادته بحضور انعقاد جلسته الأولى من دورته الثالثة تحت قبة مجلس النواب الأردني، ودعا صغار المملكة إلى المشاركة بشكل إيجابي في معالجة أثرِ الجائحة العالمية على الأطفال، من خلال مبادرات وجهود متميزة في التوعية الصحية، وتحويل هذه النقمة إلى نعمة، بالمحافظة على أنفسنا وتنمية مهاراتنا ومواهبنا.
July 05, 2021 / 8:26 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.