جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
اطلع على جهود الأردن في تأسيس برلمان للأطفال

أيمن الباروت يلتقي رئيسة لجنة شؤون الطفل في البرلمان الأردني

04 يوليو 2021 / 11:28 AM
أيمن عثمان الباروت
download-img
سعادة أيمن عثمان الباروت الأمين العام للبرلمان العربي للطفل
التقى سعادة أيمن عثمان الباروت الأمين العام للبرلمان العربي للطفل، بمندوبة رئيس مجلس النواب رئيسة لجنة المرأة وشؤون الأسرة النيابية المهندسة عبير الجبور للأمين العام للبرلمان، وذلك في مقر مجلس الأمة بالعاصمة عمان .
الشارقة 24:

‎اطلع سعادة أيمن عثمان الباروت الأمين العام للبرلمان العربي للطفل على مختلف جهود المملكة الأردنية في تأسيس برلمان للطفل الأردن وما تقوم به لدعم أعماله في تمثيل الطفل وتنمية قدراته .

جاء ذلك خلال استقبال مندوبة رئيس مجلس النواب رئيسة لجنة المرأة وشؤون الأسرة النيابية المهندسة عبير الجبور للأمين العام للبرلمان والوفد المرافق وذلك في مقر مجلس الأمة بالعاصمة عمان  .

ورحبت الجبور خلال الاستقبال الذي عقد مساء أمس عقب افتتاح أعمال الدورة العادية الثالثة لبرلمان الطفل الأردني الذي تشكل عام 2019 تحت مظلة وزارة الثقافة رحبت بأيمن عثمان الباروت الأمين العام للبرلمان العربي للطفل، مشيدة بجهوده وتواصله الدائم وحرص البرلمان على تبادل الخبرات المشتركة لتأسيس برلمان الطفل الأردني .

بدوره أكد الباورت على حرص البرلمان العربي للطفل على التواصل مع مختلف الدول العربية الأشقاء لاسيما المملكة الأردنية وتعزيز التواصل بما يحقق طموحاتها في تواصل أعمال برلمان الطفل وما تتطلع إليه الأردن لتجربة ثرية لبرلمانها على غرار البرلمان العربي للطفل، مبدياً تقديره لقيادة المملكة على حرصها في المشاركة بأطفالها في البرلمان العربي للطفل  .



July 04, 2021 / 11:28 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.