جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
عن بُعد بمشاركة الدول الأعضاء

البرلمان العربي للطفل يواصل استعداداته لعقد الجلسة الثانية 31يوليو

07 يونيو 2021 / 9:04 AM
صورة بعنوان: البرلمان العربي للطفل يواصل استعداداته لعقد الجلسة الثانية 31يوليو
download-img
سعادة أيمن عثمان الباروت
يواصل البرلمان العربي للطفل الذي يتخذ من مدينة الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة مقراً له، استعداداته لعقد الجلسة الثانية من أعمال الدورة الثانية للبرلمان، التي من المقرر أن تُعقد مساء السبت الموافق 31 يوليو، عن بُعد بمشاركة أطفال الوطن العربي.
الشارقة 24:

أعمال متواصلة يجريها البرلمان العربي للطفل الذي يتخذ من مدينة الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة مقراً له، في إطار استعداداته التي تمضي على قدم وساق لعقد الجلسة الثانية من أعمال الدورة الثانية للبرلمان، التي من المقرر أن تقام عن بُعد بمشاركة أطفال الوطن العربي.

ويكثف البرلمان تواصله مع الدول الأعضاء لعقد الجلسة خلال شهر يوليو المقبل لاستكمال موضوعاته، وذلك بعد التشكيل الجديد لأعضاء البرلمان مع بداية الدورة الحالية من شهر فبراير الماضي.

وأكد سعادة أيمن عثمان الباروت الأمين العام للبرلمان العربي للطفل أن الجلسة الثانية ستقام برعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، وذلك في الفترة من السابع والعشرين وحتى الحادي والثلاثين من شهر يوليو المقبل.

وأوضح أن الجلسة الثانية ستعقد مساء السبت الموافق 31 يوليو، بمشاركة الدول الأعضاء في البرلمان.

وأوضح الباروت أن التحضيرات تمضي بشكل متواصل من خلال الدعوات التي وجهت عبر الأمانة العامة لجامعة الدول العربية إلى مندوبياتها لدعوة أطفالها النواب المعتمدين للمشاركة في الجلسة الثانية، حيث من المقرر أن تكون المشاركة عن بُعد وذلك لدواعي الاحترازات الحالية والحفاظ على الصحة العامة جراء فيروس كورونا.

وأشار بأن الجلسة الثانية سيسبقها عدد من البرامج التأهيلية المصاحبة، التي تنسجم مع سياسات البرلمان التي تسبق انعقاد كل جلسة.
 
June 07, 2021 / 9:04 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.