جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
ناقش الخطط الاستراتيجية والمشاريع المستقبلية

الزيودي يترأس اجتماع عمومية شركة الاتحاد لائتمان الصادرات

04 يوليو 2021 / 10:22 PM
صورة بعنوان: الزيودي يترأس اجتماع عمومية شركة الاتحاد لائتمان الصادرات
download-img
معالي الدكتور ثاني بن أحمد الزيودي مترئساً الاجتماع
استعرضت الجمعية العمومية لشركة الاتحاد لائتمان الصادرات، خلال اجتماعها مؤخراً برئاسة معالي الدكتور ثاني بن أحمد الزيودي وزير دولة للتجارة الخارجية نائب رئيس مجلس إدارة الشركة، أداء ونشاط الشركة وبياناتها المالية لعام 2020، وناقشت الخطط الاستراتيجية والمشاريع المستقبلية.
الشارقة 24 – وام:

اطلعت الجمعية العمومية لشركة الاتحاد لائتمان الصادرات، خلال اجتماعها مؤخراً، على أداء ونشاط الشركة وبياناتها المالية لعام 2020، بالإضافة إلى مناقشة الخطط الاستراتيجية والمشاريع المستقبلية للشركة.

ترأس الاجتماع، معالي الدكتور ثاني بن أحمد الزيودي وزير دولة للتجارة الخارجية ونائب رئيس مجلس إدارة شركة الاتحاد لائتمان الصادرات.

وأشاد المساهمون، بالدور الكبير الذي لعبته الاتحاد لائتمان الصادرات، في تطوير وتنفيذ استراتيجيات تتماشى مع الأجندة الوطنية لتسريع التنويع الاقتصادي غير النفطي، والتي ساهمت في دعم مرونة واستقرار اقتصاد دولة الإمارات في فترة ما بعد الجائحة. 

كما أثنى الحضور، على أداء الشركة والجهود الحثيثة التي تبذلها، لتعزيز نمو الشركات الإماراتية المصدرة، وتسهيل وصولها إلى الأسواق العالمية.

وأوضح معالي الدكتور ثاني بن أحمد الزيودي، أنه على الرغم من التحديات الاقتصادية التي فرضتها جائحة "كوفيد-19"، إلا أن الاتحاد لائتمان الصادرات استمرت بتقديم دعمها لتعزيز التجارة والصادرات الإماراتية، ما ساهم في الحفاظ على السيولة النقدية لدى الشركات.

وأضاف معاليه، أن الحلول التي قدمتها الشركة ساهمت في حصول الشركات الصغيرة والمتوسطة على التمويلات التجارية، وسهلت دخول الشركات الإماراتية المصدرة إلى أسواق جديدة، الأمر الذي ساهم في الحفاظ على مرونة واستقرار الاقتصاد الإماراتي، وخلق فرص استثمارية جديدة من شأنها تعزيز الناتج الإجمالي المحلي غير النفطي للدولة، وتخلق فرص عمل جديدة، وتعزز أيضاً نمو قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة.
July 04, 2021 / 10:22 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.