جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
عبر تقنية الاتصال المرئي

حمدان بن راشد يترأس اجتماع مجلس إدارة الاتحاد لائتمان الصادرات

31 يناير 2021 / 5:51 PM
صورة بعنوان: حمدان بن راشد يترأس اجتماع مجلس إدارة الاتحاد لائتمان الصادرات
download-img
أشاد سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية، رئيس مجلس إدارة شركة الاتحاد لائتمان الصادرات، خلال ترؤسه اجتماع مجلس إدارة الشركة الأول لعام 2021، عبر تقنية الاتصال المرئي، بالدور الكبير الذي لعبته الشركة في دعم الشركات الإماراتية.
الشارقة 24 – وام:

ترأس سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية، رئيس مجلس إدارة شركة الاتحاد لائتمان الصادرات، شركة حماية الائتمان التابعة للحكومة الاتحادية، اجتماع مجلس إدارة الشركة الأول لعام 2021، عبر تقنية الاتصال المرئي.

وبدأ سموه الاجتماع بتهنئة أعضاء المجلس على الجهود التي تبذلها الشركة والتي ساهمت بشكل فعال في دعم الصادرات والصناعات الوطنية والاستثمارات الأجنبية، مما يعكس قوة واستقرار الاقتصاد الوطني على الرغم من التحديات والتداعيات التي فرضتها جائحة كوفيد – 19 على الاقتصاد العالمي.

وأشاد سموه بالدور الكبير الذي لعبته شركة الاتحاد لائتمان الصادرات في دعم الشركات الإماراتية، وتعزيز نموها خلال هذه الأوقات الاقتصادية الصعبة وبالتالي تسريع التنويع الاقتصادي غير النفطي بدولة الإمارات بما يتماشى مع رؤية القيادة الرشيدة.

وتم خلال الاجتماع ترشيح معالي الدكتور ثاني بن أحمد الزيودي وزير دولة للتجارة الخارجية، كنائب رئيس مجلس إدارة شركة الاتحاد لائتمان الصادرات وقد وافق الأعضاء على انتخاب معاليه، ورحّب سموه بنائب رئيس مجلس الإدارة الجديد.
January 31, 2021 / 5:51 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.