جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
على حساب ساسنوفيتش

الألمانية كيربر تتأهل لدور الـ 16 في بطولة ويمبلدون للتنس

03 يوليو 2021 / 10:57 PM
صورة بعنوان: الألمانية كيربر تتأهل لدور الـ 16 في بطولة ويمبلدون للتنس
download-img
تأهلت الألمانية أنجليك كيربر إلى ثمن نهائي منافسات فردي السيدات في بطولة ويمبلدون للتنس، بعد أن قلبت تأخرها بمجموعة إلى فوز بواقع 2-6 و6-صفر و6-1 على ألياكساندرا ساسنوفيتش السبت.
الشارقة 24 – أسعد خليل:

صعدت الألمانية أنجليك كيربر البطلة السابقة إلى الدور الرابع "دور 16"، في منافسات فردي السيدات في بطولة ويمبلدون للتنس بعد أن قلبت تأخرها بمجموعة إلى فوز بواقع 2-6 و6-صفر و6-1 على ألياكساندرا ساسنوفيتش السبت.

وواجهت كيربر اختباراً صعباً أمام سارة سوريبس تورمو في الدور السابق، قبل أن تتفوق على اللاعبة الإسبانية في أطول مباراة للسيدات في البطولة منذ 2011 واليوم كانت بدايتها باهتة عندما خسرت شوط إرسالها مرتين في المجموعة الأولى، لتمنح ساسنوفيتش فرصة للتقدم 4-صفر.

وحسمت ساسنوفيتش المصنفة 100 عالمياً المجموعة الأولى بصورة جيدة، بعد توقف المباراة لفترة قصيرة بسبب هطول الأمطار.

واستعدت كيربر "33 عاماً" لبطولة ويمبلدون بالفوز بلقب النسخة الأولى لبطولة باد هامبورغ الأسبوع الماضي، وهو أول لقب تحرزه في 3 أعوام.

وفي المجموعة الثانية استعادت كيربر بطلة ويمبلدون 2018 إيقاعها، وأثبتت جدارتها على الملاعب العشبية، عندما فازت 6-صفر على منافستها القادمة من بيلاروسيا والبالغة 27 عاماً.

وفي المجموعة الثالثة الفاصلة تقدمت كيربر 3-1 وواصلت تفوقها قبل أن تحسم المباراة بضربة إرسال ساحقة، من النوع الذي لا يرد، وتضمن الاستمرار في البطولة الكبرى الثالثة في الموسم الحالي.
July 03, 2021 / 10:57 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.