جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
لتقديم التسهيلات اللازمة

"التمكين الاجتماعي" و"تكافل الداخلية" يمنحان "فزعة" لـ 763 أسرة

28 يونيو 2021 / 8:58 AM
صورة بعنوان: "التمكين الاجتماعي" و"تكافل الداخلية" يمنحان "فزعة" لـ 763 أسرة
download-img
بالتعاون مع مؤسسة الشارقة للتمكين الاجتماعي، منح صندوق التكافل الاجتماعي للعاملين بوزارة الداخلية "فزعة" خدمات الاشتراك في برنامج فزعة لصالح 763 أسرة من أسر الأيتام المنتسبين للمؤسسة.
الشارقة 24:

منح صندوق التكافل الاجتماعي للعاملين بوزارة الداخلية "فزعة" بالتعاون مع مؤسسة الشارقة للتمكين الاجتماعي، خدمات الاشتراك في برنامج فزعة لصالح 763 أسرة من أسر الأيتام المنتسبين للمؤسسة.

وتهدف هذه المنحة إلى تقديم التسهيلات اللازمة وإتاحة الاشتراك في خدمات برنامج فزعة لأسر الأيتام "غير الحاصلين مسبقاً على هذه الخدمة" ليتمكنوا من الحصول على الامتيازات التي يوفرها البرنامج داخـل الدولة، والتي تتضمن خصومات متنوعة في عدة متاجر هامة.

وقد حصلت جميع الأسر المستفيدة بموجب هذه المنحة، على البطاقة الرقمية الخاصة بالبرنامج إلكترونياً عبر الرسائل النصية التي تصل مباشرةً لكل عضو مستفيد، حيث بلغ عدد المستفيدين في مدينة الشارقة 599 أسرة، وفي المنطقة الوسطى 43 أسرة، وفي المنطقة الشرقية 121 أسرة .

وفي هذا الصدد صرّحت سعادة منى بن هده السويدي مدير عام المؤسسة : "نعرب عن شكرنا وامتناننا لصندوق التكافل الاجتماعي بوزارة الداخلية على استجابتهم السريعة ومنحهم خدمة عضويات ( فزعة ) المتميزة، فهم على الدوام يجسّدون ريادتهم في توسيع رقعة الحياة الكريمة بين المجتمع الإماراتي، وحتماً فإن هذه الخدمة وبلا شك ستكون جزءاً لا يتجزأ من تمكين الأسر اقتصادياً وتحقيق الرخاء الاجتماعي للأيتام وذويهم من خلال استخدام هذه الامتيازات الرقمية في هذه الخدمة التي يستفيد منها نسبة كبيرة من مجتمع الإمارات، وإننا إذ نشيد دائماً بتكافل وتضامن الجهات المختلفة من أجل رفع جودة حياة الأيتام، كما أننا نتطلع دوماً في مؤسسة الشارقة للتمكين الاجتماعي على استقبال المبادرات المجتمعية التي ينتفع منها منتسبونا بشكل مباشر بما يضمن لهم معيشة كريمة تحت ظل قيادتنا الرشيدة".

وأضافت السويدي: "ستحقق هذه المنحة فرصة جيدة لأسر الأيتام المستفيدين على ادّخار وتوفير بعضاً من مصروفاتهم اليومية نظير حصولهم على خصومات (فزعة)، وهذا ما نرجوه حقاً! حيث سيمثل هذا التعاون المثمر مع صندوق التكافل الاجتماعي عاملاً أساسياً في تخفيف العبء المعيشي عن كاهل أوصياء الأيتام من ذوي الدخل المحدود والمتدني" .

من جانبه أكد العقيد أحمد محمد بوهارون الشامسي، مدير عام صندوق التكافل الاجتماعي للعاملين بوزارة الداخلية الرئيس التنفيذي لفزعة أن البرنامج يهدف إلى التيسير على المنتسبين وحاملي العضوية ويسهم في  تعزيز جودة الحياة  للمجتمع الإماراتي وإسعاد كافة الفئات المجتمعية، ومن هنا يأتي هذا التعاون مع مؤسسة الشارقة للتمكين الاجتماعي في إطار تعزيز الجهود بين كافة المؤسسات الوطنية  لتقديم كل ما من شأنه الارتقاء بالخدمات المقدمة، مشيراً إلى أن المستهدفين من هذا التعاون فئة عزيزة غالية تستحق منا الدعم والمساندة.

وقال نهدف للتسهيل على أعضاء فزعة وتوسيع مظلة الخدمات التكافلية لهم من خلال التوسع في فئات الأعضاء وزيادة المزايا والعروض ، حيث أننا اليوم  نقدم من خلال  بطاقة "فزعة" مجموعة من الخصومات والخدمات والعروض من متاجر فزعة، والتي تضم أكثر من 6000 سلعة غذائية واستهلاكية مدعومة وخصومات في أكثر من 4400 علامة تجارية في أكثر من  10000 موقع في مجال التجزئة والمطاعم وغيرها تصل إلى 50 %، وخدمة تأجير السيارات المنتهي بالتملك وخدمة التأمين على السيارات الشخصية وغيرها من الخدمات التي من شأنها أن تعود بالنفع على المستفيدين والمساهمة في تلبية احتياجاتهم اليومية.

وقد عبّرت السيدة أم أحمد (من الأمهات المنتسبات للمؤسسة) بعد تلقيها بطاقة فزعة الرقمية قائلة: "أتوجّه بالشكر الجزيل إلى كل من مؤسسة الشارقة للتمكين الاجتماعي وصندوق التكافل الاجتماعي بوزارة الداخلية على مد الخير والمعاونة إلى الأيتام وأسرهم بهدف إسعادهم ومساعدتهم في شئون حياتهم اليومية، فحصولنا على البطاقة أسعدنا وهي بلا شك ستكون عاملاً مساعداً لنا في إتمام مشترياتنا القادمة بإذن الله، فلهم خير الجزاء على هذه الخدمة".

كما عبّرت أيضاً السيدة بسمة (من الأمهات المنتسبات للمؤسسة) قائلة : "أشكر مؤسسة الشارقة للتمكين الاجتماعي وصندوق التكافل الاجتماعي بوزارة الداخلية على اهتمامهم بأسر الأيتام ودعمهم من خلال توفير خدمة  (فزعة) المتميزة، فهي ستساعدنا على تخفيف عبئ المصروفات اللازمة والضرورية لنا بشكل مستمر".


June 28, 2021 / 8:58 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.