جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
في ثلاثة مواقع لمزيد من الإثارة والتشويق

شركة أبوظبي لإدارة رياضة السيارات تُعدّل مسار حلبة ياس

24 يونيو 2021 / 11:18 PM
صورة بعنوان: شركة أبوظبي لإدارة رياضة السيارات تُعدّل مسار حلبة ياس
download-img
كشفت شركة أبوظبي لإدارة رياضة السيارات، عن برنامج تعديل مسار حلبة ياس، خلال الفترة المقبلة، من أجل زيادة مستويات الإثارة والتشويق.
الشارقة 24:

أعلنت شركة أبوظبي لإدارة رياضة السيارات، اليوم الخميس، عن برنامج تعديل مسار حلبة مرسى ياس المقرر تنفيذه خلال الأشهر القليلة المقبلة، والذي يهدف إلى زيادة مستويات الإثارة والتشويق في السباقات، لكل من السائقين ومتابعي رياضات السباقات على حد سواء.

ويخضع مسار حلبة مرسى ياس، لأول مرة منذ افتتاحه في عام 2009، إلى عملية تعديل واسعة، يتم تنفيذها في 3 مناطق هي: المنعطف الشمالي الأكثر حدة، وفي المنطقة المواجهة للمدرج الجنوبي، وقسم الفنادق، ومن المقرر أن تخضع المنعطفات والمسار في كل من هذه المواقع إلى تعديلات واسعة.

واستضافت حلبة مرسى ياس، فعاليات ومنافسات سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 في أبوظبي على مدار 12 عاماً، وتستعد لاستضافة النسخة 13 من السباق 12 ديسمبر 2021.

وتعد حلبة مرسى ياس، من أهم الوجهات الرياضية والترفيهية في المنطقة، حيث استقبلت الحلبة آلاف الزوار من عشاق رياضة السيارات على مدار السنوات الماضية، وتابعوا بحماس نخبة من أفضل السائقين في العالم، ومن ضمنهم لويس هاملتون وفرناندو ألونسو، وسيباستيان فيتيل، وهم يخوضون منعطفات الحلبة ومسار السباق عامًا بعد عام للفوز بسباق الجائزة الكبرى للفورمولا1 في أبوظبي.

وتشمل التعديلات المقرر تنفيذها في ثلاثة مواقع من المسار، 12 منعطفاً بشكل إجمالي، لتساهم هذه التطويرات في زيادة إمكانية التجاوز والتسابق جنباً إلى جنب، لتحقيق المزيد من التشويق والحماس، إلى منافسات سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 في أبوظبي، وبطولات رياضة السيارات الأخرى التي تستضيفها حلبة مرسى ياس.
June 24, 2021 / 11:18 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.