جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بهدف تنمية مهارات الناشئين والممارسين

مجموعة الفرسان تدعم رياضة السيارات بافتتاح أكاديمية الكارتينج

16 فبراير 2021 / 4:49 PM
صورة بعنوان: مجموعة الفرسان تدعم رياضة السيارات بافتتاح أكاديمية الكارتينج
download-img
خلال افتتاح الأكاديمية
افتتح سلطان الكعبي الرئيس التنفيذي لمجموعة الفرسان القابضة، أكاديمية الكارتينج، والتي تهدف لتنمية مهارات الناشئين والممارسين للعبة، ودفع رياضة الدرجات.
الشارقة 24:

شهد سلطان الكعبي الرئيس التنفيذي لمجموعة الفرسان القابضة، افتتاح أكاديمية الكارتينج رسمياً، بهدف تنمية مهارات الناشئين والممارسين لتلك اللعبة، ودفع رياضة السيارات في الإمارات نحو مزيد من التقدم، حيث تتولى الأكاديمية تدريب الناشئين على أساليب وتقنيات السباق، من خلال القيادة الآمنة وفق قوانين وأسس رياضة الكارتينج، من أجل بناء مجتمع صحي يقوم على تحفيزهم نحو المشاركة في هذه الرياضة الشيقة والحماسية.
 
وتأتي هذه الخطوة الرامية لدعم الرياضة الإماراتية بشكل عام ورياضة السيارات بشكل خاص، بعد أن اكتسب منتجع الفرسان الرياضي الدولي سمعة محلية ودولية، في ظل تميزه بحلبة سباق معتمدة دولياً، ومسار أساسي معتمد من قبل لجنة الكارتينج الدولية، ومسار منجرف وقسم للقيادة على الطرق غير الممهدة، حيث يستضيف وينظم سباقات محلية وعالمية.
 
وتضم قائمة ممارسي الكارتينج بمنتجع الفرسان، عدداً من السائقين الناشئين الذين حققوا نتائج باهرة، وفازوا في السباقات التي تم تنظيمها من عدة جهات، علماً بأنهم يمثلون جنسيات مختلفة من الإمارات وألمانيا وإيرلندا وجنوب أفريقيا وفلسطين والأردن والصين والبرازيل ولبنان واليونان والولايات المتحدة الأميركية.
 
وكان المنتجع، قد نظم قبل أيام أولى جولات بطولة سودي، والتي تضمنت سباق كارتينج الصغار الهادف إلى تشجيع السائقين الناشئين على اختبار مستوياتهم، وأن يكونوا جزءاً من سلسلة بطولة العالم "سودي"، وذلك وفق قواعد اللعبة، وفي إطار المسار القياسي الدولي المميز للمنتجع، وعبر سيارات "سودي ل ر 4"، التي يمتلك المنتجع منها 50 سيارة.
February 16, 2021 / 4:49 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.