جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
في مجال مواجهة الحوادث البحرية

إدارة شرطة الشرقية وقيادة حرس السواحل تبحثان التنسيق المشترك

17 يونيو 2021 / 3:53 PM
صورة بعنوان: إدارة شرطة الشرقية وقيادة حرس السواحل تبحثان التنسيق المشترك
download-img
بحثت إدارة شرطة المنطقة الشرقية بشرطة الشارقة، مع قيادة مجموعة حرس السواحل، أوجه التعاون والتنسيق المشترك ومناقشة العديد من المواضيع التي تعزز ضمان الجاهزية والاستعداد والدعم الأمني.
الشارقة 24:

استقبل العقيد راشد سيف الزعابي نائب مدير إدارة شرطة المنطقة الشرقية بشرطة الشارقة، وفداً من قيادة مجموعة حرس السواحل، برئاسة العقيد ركن بحري بدر أحمد الشحي قائد مجموعة حرس السواحل، يرافقه العقيد ركن بحري سعيد عبد الله الكندي قائد السرب الأول وعدد من الضباط ذوي الاختصاص.

وفي مستهل الزيارة رحب العقيد الزعابي بالوفد الزائر معرباً عن سعادته بهذه الزيارة التي تؤكد حرص القيادتين على تعزيز التعاون بينهما، بما يدعم أهدافهما المشتركة في كافة مجالات العمل الأمني.

بحث العقيد راشد الزعابي، أوجه التعاون والتنسيق المشترك ومناقشة العديد من المواضيع التي تعزز ضمان الجاهزية والاستعداد والدعم الأمني، من خلال استعراض مجموعة من النظم الاستراتيجية التي تحقق الجودة والريادة، وتعزز سرعة الاستجابة.

كما تناول اللقاء أوجه التعاون بين الجانبين، في مجال مواجهة الحوادث البحرية وحالات الغرق ومكافحة التسلل والتهريب وعمليات البحث والإنقاذ، مما يعزز القدرات في مواجهة الاحداث من خلال العمل المشترك بين الطرفين.

وأعرب العقيد ركن بحري بدر الشحي عن تقديره للجهود التي تقوم بها شرطة الشارقة بشكل عام وإدارة شرطة المنطقة الشرقية على وجه الخصوص في مواجهة الاحداث والتنسيق المشترك مع كافة الجهات للمحافظة على الأمن والسلامة العامة وفق أعلى المعايير.

ومن جانبه قدم العقيد راشد الزعابي الشكر للوفد الزائر على هذه الزيارة، مثمناً لها الدور الإيجابي في حفظ سواحل الدولة وتقديم الدعم في مختلف المجالات الأمنية.
 
June 17, 2021 / 3:53 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.