جار التحميل...

°C,
دعا إلى قضاء أوقات ممتعة في المنطقة

أجمل حسن: مركز مليحة الأثري يقدم كنوزاً نفيسة وطبيعة خلابة للعالم

June 17, 2021 / 8:24 PM
أجمل حسن مدير التعليم في مركز مليحة الأثري
وصف أجمل حسن مدير التعليم في مركز مليحة الأثري، المركز بأنه سياحي معاصر أسسته حكومة الشارقة في عام 2016، ويقدم للزوار تجارب استثنائية من خلال رحلات استكشافية في صحاري مليحة، ومناظرها الطبيعية الخلابة، ومواقعها الأثرية الرائعة.
الشارقة 24:

أكد أجمل حسن مدير التعليم في مركز مليحة الأثري، أن المركز يتميز بأنه سياحي معاصر أسسته حكومة الشارقة في عام 2016، ويقدم للزوار تجارب استثنائية من خلال رحلات استكشافية في صحاري مليحة، ومناظرها الطبيعية الخلابة، ومواقعها الأثرية الرائعة.

وأوضح حسن، في تصريحات خاصة لـ"الشارقة 24"، آليات عمل المركز، وما يقدمه للجمهور من أنشطة مختلقة، لافتاً إلى أنه حقق الكثير من الإنجازات منذ تأسيسه،  مشيراً إلى أنه يمكن لزوار مركز مليحة الأثري، المشاركة بمجموعة متنوعة من الأنشطة، لا تنحصر في المجالات التعليمية، كرحلات الاستطلاع والمشاهدة، والرحلات الأثرية وأنشطة المغامرات المتنوعة، ويمكنهم أيضاً تجربة القيادة الذاتية للعربات الكهربائية، وتتبع رحلات الاستكشاف، أو المبيت في المخيمات الليلية، أو الاستمتاع بتجربة غروب الشمس، إضافة إلى الرحلات النهارية إلى صحاري وجبال المنطقة التي تحتضن كنوزاً طبيعية نادرة ونفيسة.

وأضاف مدير التعليم في مركز مليحة الأثري، أن مدينة مليحة تعتبر واحدة من أهم الوجهات السياحية في دولة الإمارات العربية المتحدة، نظراً لأهمية موقعها الأثري، وموجوداتها التي تعود إلى العصر الحجري القديم، عندما غادر السكان الأوائل إفريقيا، ووصلوا إلى الدولة، وخاصة إلى مليحة، ومناطق أخرى من العالم.

وتابع أجمل، أن الهدف الرئيس للمركز هو الترويج للعجائب الأثرية والطبيعية لمليحة وتعريف العالم بها، وأعرب عن أمله أن يدرك المزيد من الناس أهميتها، ويأتون إلى زيارتها والمشاركة في الأنشطة التي يقدمها المركز.
June 17, 2021 / 8:24 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.