جار التحميل...

°C,
أكد أن الأبيض واجه تحدياً

علي مبخوت: مهمتنا لم تكن سهلة وشكراً لجماهير الإمارات

June 16, 2021 / 8:16 PM
أثنى علي مبخوت لاعب منتخب الإمارات على دور الجماهير ودعمها للمنتخب، من أجل حسم التأهل للمرحلة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم، مؤكداً أن المهمة لم تكن سهلة.
الشارقة 24 - محمود علي:

وجه علي مبخوت هداف منتخب الإمارات، شكره للجماهير الإماراتية، على وقفتها القوية خلف المنتخب، والدعم والمساندة المستمرة للأبيض ولاعبيه في مشوار التصفيات، مشيراً إلى أن ما وجده المنتخب من تشجيع ومؤازرة، كان له أبلغ الأثر في تحقيق الانتصارات، ووصول المنتخب إلى المرحلة الأخيرة من تصفيات المونديال.

واعتبر مبخوت في تصريحات للموقع الرسمي لاتحاد الإمارات لكرة القدم، أن المنتخب حقق الأهم وهو التأهل إلى المرحلة الأخيرة من تصفيات كأس العالم، مشيراً إلى أن المهمة لم تكن سهلة، لأن الأبيض كان مطالباً بالفوز في كل المباريات ليضمن صدارة المجموعة.

وأضاف مبخوت: "التحدي الكبير الذي واجهه اللاعبون حفزهم لتقديم كل ما يملكون، وكان دافعاً لهم لبذل كل الجهد الممكن، معرباً عن سعادته بتتويج جهود الجميع بالتأهل".

وتابع نجم منتخب الإمارات: "سعادتنا كبيرة بالتأهل بعد مشوار طويل وشاق بذل الجميع خلاله جهوداً كبيرةً، ما تحقق نتيجة طبيعية لعمل مميز من جميع الأطراف، اتحاد الكرة برئاسة الشيخ راشد بن حميد النعيمي، والذي وفر إعداداً مثالياً للأبيض، والجهاز الفني بقيادة الهولندي مارفيك الذي أعاد المنتخب إلى الطريق الصحيح".
June 16, 2021 / 8:16 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.