جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
أكد أنه غير راضٍ عن الأداء في الشوط الأول

مارفيك: كان بالإمكان تسجيل المزيد من الأهداف أمام إندونيسيا

12 يونيو 2021 / 9:28 PM
صورة بعنوان: مارفيك: كان بالإمكان تسجيل المزيد من الأهداف أمام إندونيسيا
download-img
قال فان مارفيك المدير الفني لمنتخب الإمارات، إن الفريق كان بإمكانه تسجيل المزيد من الأهداف في مرمى اندونيسيا، مؤكداً في الوقت نفسه أنه غير راضٍ عن الأداء في بعض أجزاء الشوط الأول.
الشارقة 24 - محمود علي:

أعرب فان بيرت مارفيك، مدرب منتخب الإمارات عن سعادته بالفوز الكبير الذي حققه الأبيض على حساب إندونيسيا، بخمسة أهداف نظيفة، في التصفيات الآسيوية المشتركة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023، مضيفاً أن منتخبنا استحق هذا الفوز الكبير، وكانت لديه الفرصة لتسجيل ثمانية أو تسعة أهداف خلال المباراة.

وأوضح المدرب خلال حديثه في حديثه في المؤتمر الصحافي بعد المباراة، أنه غير راضٍ عن الأداء في بعض أجزاء الشوط الأول، وقال: "بدأ الفريق المباراة بشكل جيد للغاية، لاحقاً اعتقد اللاعبون أن المباراة ستكون سهلة، وهو ما تسبب في بعض التراجع في الأداء، إذا شعرت أن كل شيء يسير بسهولة، فهذا يعني أنك بحاجة إلى مزيد من الانضباط في طريقة اللعب ".

وكشف مارفيك أنه في الشوط الثاني وبعد تسجيله أربعة أهداف، أجرى خمسة تغييرات لإراحة بعض اللاعبين، وإعطاء الفرصة للآخرين الذين لم يشاركوا كثيراً في المباريات.

وطالب المدرب اللاعبين بالتركيز أكثر على المباراة الأخيرة الحاسمة أمام فيتنام، في ختام جولات المجموعة، مشيراً إلى أن فيتنام وتايلاند هما أقوى منافسين في المجموعة.

وأضاف: "سنواصل العمل لتجهيز المنتخب، والتركيز أكثر على أسلوبنا في اللعب، لن نجري تغييرات كبيرة طريقة اللعب أو العناصر، وسنبذل قصارى جهدنا لتحقيق هدفنا والتأهل إلى المرحلة المقبلة".
June 12, 2021 / 9:28 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.