جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
رغم شائعات الرحيل

المخضرم كاسياس يؤكد بقاء المدافع راموس في ريال مدريد

11 يونيو 2021 / 7:41 PM
صورة بعنوان: المخضرم كاسياس يؤكد بقاء المدافع راموس في ريال مدريد
download-img
أكد الحارس السابق لنادي ريال مدريد الإسباني، إيكر كاسياس، بأنه يثق باستمرار، سرخيو راموس في صفوف الملكي، رغم أنه أوضح أن القرار يتوقف على الطرفين.
الشارقة 24 - أسعد خليل:

أبدى حارس مرمى المنتخب الإسباني وريال مدريد السابق، إيكر كاسياس، تأييده لاستمرار سرخيو راموس في صفوف الملكي، رغم أنه أوضح أن القرار يتوقف على الطرفين.

وأدلى كاسياس بهذه التصريحات الجمعة، في مدينة أبيلا الإسبانية، بعد حضور افتتاح مجموعة من ملاعب كرة القدم المجانية المخصصة للأطفال والشباب، دعمتها مؤسسة كرويف ومؤسسة "لا كايشا".

وبسؤاله عن عدم وجود اتفاق بين ريال مدريد وراموس حتى الآن، أشار أسطورة حراسة المرمى الإسباني إلى أن مدافع ريال مدريد باعتباره لاعباً "ذا قيمة كبيرة للغاية" و"أحد أفضل اللاعبين في العالم" على الرغم من تأكيده "ضرورة معرفة موقف النادي أيضاً"، وهو أمر قال إنه لا يعرفه.

وقال حارس بورتو البرتغالي السابق: "دعونا نأمل من أجل مصلحة كرة القدم أن يتفاهم الاثنان للوصول إلى نقطة توافق، حتى يشعر الجميع بالسعادة" مؤكداً أنه "بعيد تماماً عمّا يحدث"

وعندما سئل مرة أخرى عمّن يخسر أكثر في حالة عدم التوصل إلى اتفاق، أجاب كاسياس: "أنا أخسر؛ أحب كرة القدم، وأحب أن يبقى سرخيو راموس في ريال مدريد، وأتمنى أن يكون الأمر كذلك".
June 11, 2021 / 7:41 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.