جار التحميل...

°C,
أشاد بأداء ومستوى اللاعبين أمام إندونيسيا

راشد بن حميد: الجميع مطالب بالوقوف خلف المنتخب ولدي تفاؤل كبير

June 11, 2021 / 11:49 PM
أشاد الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم، بمستوى منتخب الإمارات ونتيجته أمام إندونيسيا، مؤكداً أن ما تحقق نتاج عمل جماعي من المدرب واللاعبين، الذين طالبهم بمزيد من التألق في اللقاء الأخير أمام فيتنام.
الشارقة 24 - محمود علي:

أعرب الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم، عن سعادته بالفوز الذي حققه منتخب الإمارات على إندونيسيا، خلال لقاء الجولة قبل الأخيرة من التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2022، وكأس آسيا 2023.

وقال الشيخ راشد بن حميد النعيمي في تصريحات عقب فوز المنتخب الإماراتي بخماسية نظيفة، مساء الجمعة: نهنئ شعب الإمارات والجماهير بهذا الفوز، والأداء الرائع، لعب الأبيض بمستوى مميز ما يبشر بجيل واعد لمنتخبنا.

وأوضح الشيخ راشد بن حميد، أن الجميع مطالب بالوقوف خلف منتخب الإمارات في هذه المهمة، سواء كانت الجماهير أو الإعلام أو المسؤولين في مجال الرياضة، على الجميع أن يقف بإخلاص لأنهم في مهمة وطنية ويحملون راية الوطن.

وأضاف: لدي تفاؤل كبير بأننا نسير على الطريق الصحيح، برجال أدوا الواجب بحرفية، ونطالبهم بالاستمرار.

وأكد الشيخ راشد بن حميد النعيمي أن الأداء الذي ظهر به المنتخب يعطي ثقة كبيرة للمشاهد، ويؤكد وجود انسجام كبير بين اللاعبين، مع مستوى عالٍ وقدرات فنية راقية، جاءت من خطة عمل واضحة من المدير الفني فان مارفيك، وجميع اللاعبين.

وأشار رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم، إلى أن اللقاء القادم أمام فيتنام يجب عدم الاستهانة به، رغم الثقة الكبيرة التي نالها اللاعبون بعد النتائج الإيجابية المميزة، حيث يجب على الجميع اعتبار كل مباراة بمثابة لقاء نهائي.
June 11, 2021 / 11:49 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.