جار التحميل...

°C,
بخسارتها أمام كوكو غوف

التونسية أنس جابر تودع بطولة فرنسا المفتوحة للتنس

June 07, 2021 / 4:48 PM
أنس جابر
ودعت التونسية أنس جابر منافسات بطولة فرنسا المفتوحة للتنس، "رولان جاروس" من دور الـ 16، بخسارتها أمام الأميركية كوكو غوف.
الشارقة 24 – أسعد خليل: 
 
أقصت الأميركية كوكو غوف المصنفة 25 عالمياً نظيرتها التوسنية أنس جابر السادسة والعشرين بفوزها عليها 6-3، 6-1 الاثنين في بطولة فرنسا المفتوحة للتنس، لتبلغ برفقة التشيكية باربورا كرايتشيكوفا المصنفة 33 عالمياً الدور ربع النهائي في إحدى بطولات الجراند سلام للمرة الاولى في مسيرتها.

وكان هذا الفوز الثالث للأميركية على جابر في رابع مواجهة بينهما، حيث حصدت التونسية فوزها الوحيد في ربع نهائي دورة تشارلستون الأميركية في وقت سابق هذا العام.

وفشلت جابر في تكرار إنجاز بطولة أستراليا المفتوحة مطلع العام 2020 عندما اصبحت أول لاعب عربية تبلغ الدور ربع النهائي من إحدى بطولات الغراند سلام، قبل أن تخسر امام الأميركية صوفيا كينن التي مضت وحققت اللقب.
 
وقالت غوف "17 عاماً" المتوجة بلقب رولان غاروس في فئة الناشئات عام 2018: "انا سعيدة لأني وصلت إلى أول ربع نهائي في الغراند سلام، لعبت جيداً اليوم".

وتابعت الأميركية التي أحرزت في دورة بارما الإيطالية قبل وصولها إلى باريس ثاني القاب مسيرتها الاحترافية بعد لينتس 2019، والأول على الملاعب الترابية: "بارما منحتني الثقة على التراب، كان أول القابي على التراب وتعلمت كيف اتعامل مع الضغط في النقاط المهمة".
June 07, 2021 / 4:48 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.