جار التحميل...

°C,
على حساب أزارينكا

بافليوتشنكوفا تتأهل إلى ربع نهائي بطولة رولان جاروس

June 06, 2021 / 7:51 PM
تأهلت الروسية أنستاسيا بافليوتشنكوفا إلى ربع نهائي بطولة رولان جاروس للتنس بفوزها على منافستها البيلاروسية فيكتوريا أزارينكا.
الشارقة 24 – أسعد خليل:

واصلت الروسية أنستاسيا بافليوتشنكوفا مفاجآتها بمنافسات فردي السيدات لبطولة فرنسا المفتوحة للتنس "رولان جاروس"، ثاني بطولات "جراند سلام" الأربع الكبرى هذا الموسم، بعدما بلغت دور الثمانية في البطولة اليوم الأحد.

وفازت بافليوتشنكوفا، المصنفة الـ 31 عالمياً، على منافستها البيلاروسية فيكتوريا أزارينكا بنتيجة 5 / 7 و6 / 3 و6 / 2 في الدور الرابع للمسابقة، لتصل إلى دور الثمانية في البطولة للمرة الأولى منذ عام 2011.

وتواجه بافليوتشنكوفا "29 عاماً" في الدور القادم الفائزة من مواجهة الأميركية المخضرمة سيرينا وليامز والكازاخية إلينا رايباكينا، التي تجرى في وقت لاحق اليوم.
 
وتأهلت الإسبانية باولا بادوسا، المصنفة الـ 33 عالميا لدور الثمانية أيضاً، بفوزها على التشيكية ماركيتا فوندروسوفا بنتيجة 6 / 4 و3 / 6 و6 / 2، لتصعد إلى هذا الدور للمرة الأولى في مسيرتها الرياضية بإحدى البطولات الكبرى.

وتلعب بادوسا في الدور المقبل مع السلوفينية تامارا زيدانسيك، التي أطاحت بنظيرتها الرومانية سوزانا سيرستيا، بعدما فازت عليها بنتيجة 7 / 6 و6 / 1.
June 06, 2021 / 7:51 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.