جار التحميل...

°C,
للفئة العمرية 12 - 14 عاماً

مجلس الشارقة للتعليم يختتم بطولة التنس الافتراضية لطلبة المدارس

June 02, 2021 / 9:29 AM
بالتعاون مع مجلس الشارقة الرياضي، اختتم مجلس الشارقة للتعليم بطولة التنس الافتراضية لطلبة المدارس للفئة العمرية 12 - 14 عاماً، وكانت البطولة مجدولة ضمن برامجه الهادفة إلى تشجيع طلاب المدارس الحكومية والخاصة على ممارسة الرياضة من المنزل.
الشارقة 24: 

اختتم مجلس الشارقة للتعليم بطولة التنس الافتراضية لطلبة المدارس والمخصصة للفئة العمرية 12 - 14 عاماً والتي نظمها في إطار تعاونه مجلس الشارقة الرياضي.

جاء ذلك في سياق مواصلة تنفيذه لسلسلة من البطولات الرياضية والتي يستهدف من خلالها طلبة المدارس الحكومية والخاصة من منطلق رؤيته للتشجيع على ممارسة الرياضة من المنزل.

وأسفرت نتائج البطولة التي أسدل الستار عنها عن فوز الطالب ذياب طارق البلوشي بالمركز الأول وبالمركز الثاني الطالب جاي بهافيكباي شاه وحل بالمركز الثالث الطالب علي اليافعي وفي المركز الرابع الطالب حمد على الهاشمي وفي المركز الخامس يرانا توني سونيل.

وبهذه المناسبة أوضح سعادة محمد الملا الأمين العام لمجلس الشارقة للتعليم بأن المجلس هدف من خلال تلك البطولات الرياضية بين طلبة المدارس إلى ربط الطلبة بكافة الأشكال الرياضية لاسيما خلال فترة التعلم عن بعد.

وأشار إلى أن بطولة التنس الافتراضية خصصت فقط للفئة العمرية من الثانية عشرة وحتى الرابعة عشرة من كافة الطلبة المقيدين بالمدارس الحكومية والخاصة لافتا إلى أن البطولة تمثل أحد أوجه التعاون المشترك مع مجلس الشارقة الرياضي.

وبين الملا بأن مجلس الشارقة للتعليم يواصل حرصه على طرح البطولات والمبادرات الرياضية الرامية لرفع وتعزيز مستوى الممارسة الرياضية لدى طلبة المدارس وعلى نطاق أوسع من خلال تشجيع الطلبة على غرس المفاهيم الإيجابية للرياضة ودورها في تعزيز التواصل وأهميتها رغم فترة التعلم عن بعد حاليا لما لذلك من أهمية في خلق تصور ذهني لدى الطلبة وأولياء أمورهم بأهمية الرياضة وجعلها نمطاً يومياً لحياة صحية ومثالية وانعكاسها الكبير على نشاط وسعادة المجتمع بكافة فئاته.

وتوجه الملا بالشكر إلى رئيس مجلس الشارقة الرياضي وأعضاء المجلس وكافة كوادره على التعاون الدائم في طرح الفعاليات الرياضية وعدم توقفها رغم جائحة كورونا مؤكدا أن تلاقي التوجهات في مواصلة البطولات الرياضية عن بعد يعد قيمة تربوية هامة في نفوس الطلبة للارتباط الدائم بالرياضة.

June 02, 2021 / 9:29 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.