جار التحميل...

°C,
ضمن مشاركته في مهرجان الشارقة القرائي للطفل

مجلس الشارقة للتعليم ينظم ورشة في "مسرح العرائس"

May 28, 2021 / 10:25 AM
واصل مجلس الشارقة للتعليم تقديم فعالياته المخصصة للأطفال والتي تضاف في سبيل دعم توجهاته لتنمية قدرات الأطفال العلمية والمعرفية والتوعوية، وذلك ضمن مشاركته في مهرجان الشارقة القرائي للطفل.
الشارقة 24:

في إطار مشاركة مجلس الشارقة للتعليم في مهرجان الشارقة القرائي للطفل والذي ينعقد حالياً في مركز أكسبو الشارقة واصل المجلس تقديم فعالياته المخصصة للأطفال والتي تضاف في سبيل دعم توجهاته لتنمية قدرات الأطفال العلمية والمعرفية والتوعوية.

وكان الأطفال وذويهم على موعد مساء الخميس مع ورشة في مجال الإسعافات الأولية للأطفال شهدت إقبالاً كبيراً كونها قدمت معلومات وعروض حية حول كيفية إسعاف الأطفال في مختلف الحالات الحرجة والتدخل العاجل لحين حضور الإسعاف والنقل إلى المستشفى.

وكثفت الورشة من تدريبات عملية لإسعاف الأطفال عند تعرضهم لحوادث وإصابات وأساليب التعامل معها وبيان أن الإسعافات الأولية تقوم على مبدأ مساعدة الأفراد لحماية أنفسهم وصحتهم ومواجهة المواقف التي تشكل خطرا على حياتهم وحياة الآخرين.

وتطرقت الورشة من خلال مبادئها المبسطة إلى كيفية الحفاظ على صحة الأطفال وقدمت معلومات حول بيان المخاطر التي قد يتعرضون لها بجانب تدريبات عملية حول التعامل مع الأطفال المصابين في الحوادث وحالات الإغماء والغرق والحروق والكسور والجروح والتسمم والصدمات الكهربائية وحالات الاختناق وغيرها من الأمور التي قد يتعرضون لها ودور من حولهم سواء من الوالدين أو الأهل أو في المدرسة في التعامل معها.

كما وواصل مجلس الشارقة للتعليم مشاركته الثرية في المهرجان من خلال نجاحه اللافت في تنظيم ورشة في مسرح العرائس والتي لاقت الحضور الكبير بجانب الإشادة من قبل الأطفال الحضور وجمهور المهرجان.


May 28, 2021 / 10:25 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.