جار التحميل...

°C,
بعد طرح عدد من الفعاليات التي ساهمت في تعزيز الثقافة المعرفية

مجلس الشارقة للتعليم يختتم مشاركته في "الشارقة القرائي للطفل"

May 30, 2021 / 9:16 AM
اختتم مجلس الشارقة للتعليم مشاركته في فعاليات مهرجان الشارقة القرائي للطفل، في نسخته الـ 12، بمركز إكسبو الشارقة، بعد طرح عدد من الفعاليات وتقديم نشرات وبرامج معرفية تلاقت مع أهداف المهرجان.
الشارقة 24:

أسدل مجلس الشارقة للتعليم، الستار عن مشاركته في فعاليات مهرجان الشارقة القرائي للطفل، في نسخته الـ 12، بمركز إكسبو الشارقة، بعد طرح عدد من الفعاليات وتقديم نشرات وبرامج معرفية تلاقت مع أهداف المهرجان.

وقدم المجلس طوال فعاليات المهرجان برامج متنوعة أسهمت بالمشاركة في صقل مهارات الأطفال والطلبة وتعزيز توجهاتهم القرائية والمعرفية التي ينشدها المجلس ضمن توجهاته.

وأكد سعادة الدكتور سعيد مصبح الكعبي، رئيس مجلس الشارقة للتعليم، أن مشاركة المجلس بجناح وفعاليات متعددة تكاملت مع أهدافه ليتم إطلاق حزمة من البرامج التوعوية والتثقيفية من خلال برامج جاذبة للقراءة، التي تهدف إلى غرس حب الكلمة المقروءة لدى الأطفال والنشء عبر برامج وفعاليات ترفيهية جاذبة وورش متعددة.

وأشار سعادة الدكتور سعيد مصبح الكعبي إلى أن الجناح في زخم المشاركات المتعددة والتواجد الأسري الكبير قدم مختلف إصداراته وكثف الضوء على اهتمام إمارة الشارقة برؤية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، بالطفل ودعم مختلف التوجهات اتجاه تمكين الطفل من المعرفة والقراءة.

وأوضح الكعبي أن المجلس نظم سلسلة من الورش والبرامج والأنشطة المخصصة لطلبة المدارس وباقة متنوعة من ورش العمل التثقيفية والتعليمية، ساهمت في نشر التوعية بين المشاركين وحققت من الرؤية التي ينشدها المجلس خلال مشاركته في المهرجان.

وأوضح أن المجلس حقق نجاحاً كبيراً من خلال مهرجان الشارقة القرائي، ليمضي المهرجان وفق رؤية صاحب السمو حاكم الشارقة، ودعم قرينته، سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة، لتقديم كل ما يسهم في النهوض بالأجيال الجديدة لخدمة وطنها.
May 30, 2021 / 9:16 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.