جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
شكل لجنة لكرة القدم الشاطئية

اتحاد الكرة يعلن دعمه اللامحدود للأبيض في مشوار التصفيات

30 مايو 2021 / 10:28 PM
صورة بعنوان: اتحاد الكرة يعلن دعمه اللامحدود للأبيض في مشوار التصفيات
download-img
الشيخ راشد بن حميد النعيمي مترئساً اجتماع مجلس إدارة اتحاد الإمارات لكرة القدم
اعتمد اتحاد الإمارات لكرة القدم، تشكيل لجنة كرة القدم الشاطئية برئاسة علي حمد، وأعلن دعمه اللامحدود لمنتخب الإمارات في مشواره بالتصفيات الآسيوية المزدوجة التي تستأنف الشهر المقبل.
الشارقة 24 - محمود علي:

أعلن اتحاد الإمارات لكرة القدم، برئاسة الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس مجلس إدارة الاتحاد، دعمه اللامحدود لمنتخب الإمارات، خلال مشواره بالتصفيات الآسيوية المزدوجة، والتي تستأنف يوم 3 يونيو المقبل ويشارك فيها الأبيض، حيث تقام تصفيات المجموعة السابعة على ملاعب الإمارات.

واعتمد مجلس إدارة الاتحاد، تشكيل لجنة كرة القدم الشاطئية برئاسة علي حمد البدواوي عضو مجلس الإدارة رئيس اللجنة، وعضوية إبراهيم المنصوري، وأحمد المصعبي، وآدم النعيمي، وخالد الرئيسي، بحيث تكون اللجنة مسؤولة عن نشاط كرة القدم الشاطئية خلال الفترة المقبلة، وتم الاطلاع أيضاً على تقرير دوري الكرة الشاطئية الذي أقيم مؤخراً، ونشاط المنتخب للفترة المقبلة، وكذلك المسابقات التي سيتم تنظيمها بهدف نشر اللعبة أكثر.

وكان المجلس، قد عقد اجتماعه برئاسة الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم، وبحضور الأعضاء في مقره بدبي.

وتوجه المجلس، بالشكر للقيادة الرشيدة على دورها الكبير في مواجهة جائحة كورونا، وحرصها على توفير الصحة والسلامة لجميع أفراد المجتمع من مواطنين ومقيمين، وشكر كذلك الجهات المختصة بالدولة على دورها البارز في إنجاح الموسم الرياضي الكروي 2020-2021، الذي جاء مثيراً ومميزاً من كافة النواحي التنظيمية والفنية، وذلك بفضل تعاون جميع الجهات المعنية والأندية ووسائل الإعلام.

وأشاد مجلس الإدارة، بالجهود المبذولة من جميع إدارات ولجان الاتحاد والأمانة العامة، من أجل نجاح الموسم واخراجه بالصورة التي نالت استحسان الجميع، وكذلك الشكر والتقدير لفريق العمل الذي أشرف على المباراة النهائية لمسابقة كأس صاحب السمو رئيس الدولة.

واطلع مجلس الإدارة، على آخر التحضيرات الخاصة بالتصفيات الآسيوية المشتركة، من خلال تقرير موسع قدمته الأمانة العامة، واشتمل على الاتفاقيات التي قام بالاتحاد بإبرامها مع عدد من المؤسسات والجهات التي تسهم في دعم جهود الاتحاد بهذه الاستضافة.

واستعرض مجلس الإدارة، استراتيجية كرة القدم، ورؤية 2038، التي أطلقت الأسبوع الماضي، حيث وجه المجلس بمتابعة تنفيذ الاستراتيجية التي تضمنت 6 محاور رئيسية و31 مبادرة، لضمان الوصول إلى الأهداف الموضوعة في هذه الاستراتيجية.

واطلع مجلس الإدارة، على تقرير لجنة المنتخبات الوطنية والشؤون الفنية الذي تضمن برامج منتخباتنا الوطنية، استعداداً للمشاركة في العديد من البطولات الكروية على مستوى المنتخب الأول والأولمبي والشباب والناشئين، وكذلك البرامج والدورات والورش التي تم تنفيذها خلال الفترة الماضية والمستمرة حتى الفترة المقبلة.

واطلع المجلس كذلك، على توصيات لجنة المسابقات فيما يتعلق ببطولات المراحل السنية المقترحة للموسم الرياضي 2021-2022، وأعداد اللاعبين والفئات المسموح بتسجيلها، وذلك بعد سلسلة من الورش الفنية والاجتماعات مع ممثلي الأندية، وكذلك الفرق المشاركة في مسابقتي دوري الدرجة الأولى والثانية ودوري الدرجة الثالثة الذي سيشهد مشاركة 10 فرق.

وناقش الأعضاء، موضوعات الأمانة العامة التي شملت اللوائح الخاصة بالنظام الأساسي وأوضاع وانتقالات اللاعبين والانضباط وغرفة فض المنازعات والاستئناف، وذلك بعد الورشة القانونية التي أقيمت على مدار يومين، بحضور ممثلي الإدارة القانونية بالاتحاد ومسؤولي الأندية.

في المقابل، اعتمد مجلس الإدارة يوم الأحد 30 يونيو 2021، موعداً لانعقاد الجمعية العمومية العادية، عبر تقنية الاتصال المرئي.
May 30, 2021 / 10:28 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.