جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
على ملعب الوصل

راشد بن حميد يشهد تدريبات الأبيض ويحث اللاعبين على تقديم الأفضل

22 مايو 2021 / 11:22 PM
صورة بعنوان: راشد بن حميد يشهد تدريبات الأبيض ويحث اللاعبين على تقديم الأفضل
download-img
حضر الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم السبت، تدريبات المنتخب الوطني بملعب الوصل، استعداداً لخوض ما تبقى من مباريات التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022، حاثاً اللاعبين على تقديم أفضل ما لديهم.
الشارقة 24 – وام:

شهد الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم السبت، تدريبات المنتخب الوطني بملعب الوصل، استعداداً لخوض ما تبقى من مباريات التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022، ونهائيات كأس آسيا 2023، التي تحتضنها الدولة في الفترة من 3 إلى 15 يونيو المقبل.

وحث رئيس الاتحاد اللاعبين على بذل أقصى ما يستطيعون من جهد وتقديم أفضل ما لديهم من أجل التأهل إلى المرحلة التالية من التصفيات، مجدداً ثقته بمواهبهم وقدرتهم على تحقيق نتائج إيجابية تسعد جماهير الكرة الإماراتية في الداخل والخارج، داعياً إلى الاستفادة من قوة المسابقات المحلية هذا الموسم ومن الخبرات التي اكتسبوها مع أنديتهم، وفي تجمعات المنتخب والمباريات الودية التي خاضوها.

وأكد الشيخ راشد بن حميد النعيمي حرص اتحاد الكرة على إنجاح مهمة المنتخب في التصفيات، وتوفير كل مستلزمات التفوق وقال إن المنتخب الوطني يمتلك عوامل القوة والخبرة التي تساعده على مواجهة التحديات، خاصة أن المباريات تقام على أرض الإمارات.
May 22, 2021 / 11:22 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.