جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
عبر عن فخره بهم

حميد مجول يكرم طلبة جامعة الشارقة الفائزين بـ "كأس المعرفة"

27 مايو 2021 / 12:13 PM
صورة بعنوان: حميد مجول يكرم طلبة جامعة الشارقة الفائزين بـ "كأس المعرفة"
download-img
عبر سعادة الأستاذ الدكتور حميد مجول النعيمي مدير جامعة الشارقة، عن فخره واعتزازه بطلاب وطالبات الجامعة الفائزين في البرنامج الثقافي الرمضاني "كأس المعرفة"، حيث كرم سعادته الفائزين بعد منافستهم لفرق مثلت 7 جامعات في الشارقة.

الشارقة 24:

كرم سعادة الأستاذ الدكتور حميد مجول النعيمي مدير جامعة الشارقة، طلاب وطالبات الجامعة الفائزين في البرنامج الثقافي الرمضاني "كأس المعرفة"، والذي تمت إذاعته على شاشة تلفزيون الشارقة خلال شهر رمضان، وشهد منافسة بين 32 فريقاً تمثل 7 جامعات في إمارة الشارقة. 

حضر التكريم الأستاذ الدكتور قتيبة حميد نائب مدير الجامعة لشؤون الكليات الطبية والعلوم الصحية وعميد كلية الطب، والدكتورة شريفة المرزوقي مديرة المركز الإعلامي بالجامعة.

ونقل سعادة الأستاذ الدكتور حميد مجول النعيمي مدير جامعة الشارقة خلال التكريم، تهنئة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة ورئيس جامعة الشارقة، إلى طلبة الجامعة الفائزين في البرنامج.

وعبر الدكتور النعيمي عن فخره بطلبة الجامعة الذين استحوذوا على جميع جوائز المسابقة، حيث كانت الفرق الأربع التي تأهلت للمربع الذهبي لنهائيات المسابقة فرق من طلبة جامعة الشارقة، وحث سعادته الطلبة على الاهتمام بدراستهم والتفوق والرجوع للجامعة بعد التخرج للالتحاق ببرامج الدراسات العليا التي تطرحها الجامعة، كما كرم سعادته فريق الإعداد من تلفزيون الشارقة.



May 27, 2021 / 12:13 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.