جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
في مباراة ودية بمعسكر دبي

الأبيض يواجه الأردن في البروفة الأخيرة قبل استئناف التصفيات

23 مايو 2021 / 5:11 PM
صورة بعنوان: الأبيض يواجه الأردن في البروفة الأخيرة قبل استئناف التصفيات
download-img
يلتقي منتخب الإمارات الأول مع نظيره الأردني، غداً الاثنين، في لقاء دولي ودي، ضمن البروفة الأخيرة لاستئناف التصفيات المزدوجة المؤهلة لكأس العالم وكأس آسيا.

الشارقة 24 - محمود علي: 

يخوض منتخب الإمارات الأول لكرة القدم في تمام الساعة 8:45 من مساء يوم غد الاثنين، مباراة دولية ودية أمام نظيره منتخب الأردن في البروفة الأخيرة للأبيض قبل خوض غمار التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 ونهائيات كأس آسيا 2023 والتي ستقام في الدولة للفترة من الثالث إلى الخامس عشر من شهر يونيو المقبل. 

وأدى الأبيض سلسلة من التدريبات على الملعب الفرعي بنادي الوصل بقيادة الهولندي فان مارفيك، وبمشاركة جميع لاعبي المنتخب باستثناء لاعب الوصل علي صالح، الذي سيغيب بشكل رسمي عن التصفيات بداعي الإصابة وحاجته للعلاج والراحة. 

وركز الجهاز الفني على الجوانب الخططية والتكتيكية إلى جانب محاضرات الفيديو اليومية في مقر الإقامة لدراسة منتخبات المجموعة وطريقة وأسلوب اللعب التي يتم اتباعها. 

وستكون مباراة الغد مغلقة وغير منقولة تلفزيونياً حسب رؤية الجهاز الفني لمنتخب الإمارات الوطني. 

ويدير المباراة طاقم دولي من مملكة البحرين بقيادة علي حسن السماهيجي "ساحة" نواف خليفة "مساعد أول" صلاح عبد العزيز "مساعد ثان" ومحمد الهرمودي "حكماً رابعاً".
 
May 23, 2021 / 5:11 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.