جار التحميل...

°C,
بعد أن فقد الأمل بمشروع توتنهام

الهداف كين يلمح إلى انتقاله لمانشستر سيتي الإنجليزي

May 21, 2021 / 8:20 PM
أكد هاري كين مهاجم توتنهام، بأنه يرغب في البقاء في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، ملمحاً لانتقاله إلى مانشستر سيتي.
الشارقة 24 – أسعد خليل:

ألمح هاري كين مهاجم توتنهام، إلى إمكانية انتقاله إلى مانشستر سيتي، مؤكداً عدم اهتمامه بالانتقال بعيداً عن الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية "بي ايه ميديا"، الجمعة، أن مستقبل كين بات موضع تكهنات كبيرة، وذلك بعد التقارير التي أكدت أنه أخبر إدارة توتنهام برغبته في الرحيل عن الفريق هذا الصيف.

وألمح كين الجمعة، إلى إمكانية انتقاله لمانشستر سيتي حامل لقب الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي، وذلك بعدما أكد أن البلجيكي كيفن دي بروين نجم مانشستر سيتي، هو واحد من اللاعبين الذين يرغب في اللعب معهم.
 
وذكرت تقارير أن مانشستر سيتي مهتم بالتعاقد مع كين 27 عاماً، لكن ناديه توتنهام لن يترك لاعبه بسهولة، خاصة مع تبقي ثلاث أعوام في عقده.

وأبدى كين إصراره على البقاء في الدوري الإنجليزي، وحينما تم سؤاله عن اللاعب الذي سيساعده كثيراً في تسجيل الأهداف أجاب: "بالتأكيد دي بروين".

وقال كين: "حينما أشاهد دي بروين، فهو لاعب مميز للغاية، وبعض الكرات التي يسجلها لصالح سيتي، هي بمثابة الحلم لبعض المهاجمين إذا كنت صادقاً".

وسجل كين 165 هدفاً في الدوري الإنجليزي، ليصبح على بعد 90 هدفاً من الهداف التاريخي للمسابقة آلان شيرار، وهو يسعى للبقاء في الدوري الإنجليزي لتحطيم رقم مهاجم بلاكبيرن ونيوكاسل السابق.
May 21, 2021 / 8:20 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.