جار التحميل...

°C,
على حساب إنديانا بيسرز

واشنطن ويزاردز يتأهل للأدوار الإقصائية في السلة الأميركية

May 21, 2021 / 1:49 PM
تأهل واشنطن ويزاردز، للدور الأوّل من الأدوار الإقصائية "بلاي أوف" في السلة الأميركية، بفوزه على إنديانا بيسرز 142-115 في المباراة الأخيرة لملحق المنطقة الشرقية.
الشارقة 24 – أسعد خليل:

قاد الثنائي راسل وستبروك وبرادلي بيل فريقهما واشنطن ويزاردز للفوز على إنديانا بيسرز 142-115 في المباراة الأخيرة لملحق المنطقة الشرقية لدوري كرة السلة الأميركي للمحترفين، والتأهل للدور الأوّل من الأدوار الإقصائية "بلاي أوف" حيث سيواجه فيلادلفيا سفنتي سيكسرز.

وتُقام المباراة الأولى من هذه السلسلة الأحد في بنسلفانيا، حيث يدخل ويزاردز المباراة في لباس غير المرشح للفوز على سفنتي سيكسرز ونجميه الكاميرون جويل إمبيد والاسترالي بن سيمونز.

قال مدرب ويزاردز سكوت بروكس بعد التأهل "أنا متحمّس بشأن مجموعتنا"، مضيفاً "كنت أدرك أننا سنعود من بعيد وأنا سعيد لأننا تمكنا من فعل ذلك في النهاية على أرض الملعب".
 
وتابع "انه شعور رائع عندما نتحد معاً في الظروف الصعبة ونقاتل من أجل بعضنا البعض. لم تكن الامور سهلة ولكن الجزء السهل هو تدريب هذه المجموعة".

ونجح ويزاردز في حجز مركز له في "البلاي أوف" بعد موسم منتظم بدأه بنتائج سلبية، أدت إلى تذيله ترتيب منطقته بعد ثلاثة أشهر على انطلاق المنافسات، قبل أن يصاب معظم لاعبيه بفيروس كورونا.

غير أن ويزاردز عرف كيف يرد في ظل تألق نجمه وستبروك الذي رفع بدوره من مستواه محققاً "تريبل -دابل" مرات عدة، كما ساعد زميله بيل لينهي الدوري المنتظم كثاني أفضل الهدافين خلف ستيفن كوري نجم غولدن ستايت ووريرز بمعدل 32 نقطة في المباراة الواحدة. 

ومرّة جديدة، تضامن النجمان وهيمنا على أرض الملعب للفوز على بيسرز، وقادا فريقهما ويزاردز لبلوغ "البلاي أوف" للمرة الاولى منذ عام 2018 عندما خسر في الدور الأوّل أمام تورونتو رابتورز.
 
May 21, 2021 / 1:49 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.